• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

وفد نمساوي يزور بلدية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - رحب المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي في مكتبه يوم أمس، بوفد النمسا الزائر، برئاسة معالي نيكولاس برلاكويتش الوزير الاتحادي للزراعة والغابات والبيئة والمياه في جمهورية النمسا، والدكتور جوليوس لوريتتش سفير النمسا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين، وبحث سبل التعاون والتنسيق بين بلدية دبي والنمسا، وذلك في مختلف المجالات ذات العلاقة.

وأكد لوتاه أهمية التواصل والتعاون بين المدن في مجال تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب وأفضل الممارسات في شتى المجالات وذلك في سبيل تحقيق المصلحة المشتركة.

وقدم لرئيس الوفد نبذة عن مدينة دبي وإنجازاتها، ودور بلدية دبي في تلبية وتقديم الخدمات للمجتمع ودورها في الحفاظ على نظافة المدينة والحفاظ على البيئة والمشاريع الخدمية وغيرها من الأمور التي تلبي حاجات المجتمع، وحرصها على رقي ورفعة الخدمات التي تقدمها البلدية للمجتمع المحلي حتى تواكب التطورات المستقبلية التي تخطط لها المدينة.

وأشاد رئيس الوفد بجمال مدينة دبي وسعيها إلى توفير كل الخدمات الراقية للمجتمع. وأكد ضرورة التواصل والتعاون بين بلدية دبي ومدن النمسا في مختلف المجالات بجهود البلدية في استحداث الخدمات الإلكترونية المتطورة، واتباع أفضل الأساليب والممارسات لخدمة جمهور المتعاملين، كما قدم لوتاه لرئيس الوفد النمساوي درعاً تذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا