• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

رئيس الأركان والقادة العسكريون يستقبلون ضيوف معرض «آيدكس 2013»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - استقبل الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة بمكتبه في معرض الدفاع الدولي آيدكس 2013 صباح أمس، معالي اجيم سيكوا وزير القوى الأمنية في كوسوفا واللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع اليمني.

كما استقبل الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة بمكتبه في معرض الدفاع الدولي آيدكس 2013 أمس، ميخائيلوفيتج النائب الأول لوزير الدفاع الأوكراني ومعالي أحمد ولد آدي ولد محمد الراضي وزير الدفاع الموريتاني. وجرى خلال اللقاءات استعراض علاقات التعاون الطيبة التي تربط بين دولة الإمارات وكل من دول أعضاء الوفود الزائرة، خاصة ذات الصلة بالشؤون العسكرية والدفاعية وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصلحة المشتركة. كما تم تبادل الأحاديث حول أهمية تنظيم مثل هذه المعارض الدفاعية المتخصصة عالميا وفي مقدمتها سلسلة معارض الدفاع الدولي آيدكس باعتبارها أحد أهم الملتقيات العالمية لشؤون الدفاع والتسليح ومصدرا مهما للمعرفة الدفاعية والعسكرية في ظل تزايد أعداد العارضين والمشاركين ذوي الصناعات التقنية الرفيعة إلى جانب تواجد حشد من صناع القرار والمختصين والمهتمين في شؤون الدفاع ومنظومات السلاح الذين يوفر لهم معرض الدفاع الدولي آيدكس 2013 منصة هامة لطرح النظريات العسكرية الحديثة والتعرف على آخر المستجدات المتعلقة بالعلوم العسكرية العالمية.

واستقبل اللواء الركن بحري إبراهيم سالم محمد المشرخ قائد القوات البحرية بمكتبه في معرض الدفاع الدولي “آيدكس 2013” صباح أمس اللواء بحري فيليب جونز قائد الأسطول نائب رئيس أركان البحرية الملكية في جمهورية أوكرانيا واللواء بحري محمد شفيق نائب رئيس أركان البحرية بجمهورية باكستان الإسلامية ومراد بيار وكيل وزارة الصناعات الدفاعية بجمهورية تركيا. وتم خلال الاجتماعات التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات البحرية وأعضاء الوفود الزائرة استعراض أوجه التعاون ومناقشة عدد من المواضيع العسكرية المشتركة.

واستقبل اللواء الدكتور خليفة محمد ثاني الرميثي رئيس هيئة الإمداد بالقوات المسلحة بمكتبه في معرض الدفاع الدولي “آيدكس 2013” صباح أمس عددا من كبار ضيوف المعرض وهم الفريق شاهد إقبال وكيل الوزارة لإنتاج معدات الدفاع في وزارة الدفاع الباكستانية واللواء الكسندر دينيسوف المدير العام لشركة “ان . بي . او . الروسية” والعميد الركن مهندس لافي راشد رئيس هيئة الإمداد في دولة الكويت. وتم خلال الاجتماعات التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأعضاء الوفود المرافقة للضيوف، استعراض أوجه التعاون ومناقشة عدد من المواضيع العسكرية ذات الاهتمام المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا