• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دييجو ينتقل إلى «الصقور» معاراً من الجزيرة الحمراء

الشعب يتعاقد مع ميزا ودبي يضم السعيدي والوصل يستقبل «كولير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - استمرت حركة تنقلات اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية، على صعيد أندية دوري الخليج العربي لكرة القدم، في إطار محدود حتى الآن، ودون أن تنال الصبغة الرسمية، حيث لم تتلق إدارة القيد والتسجيل باتحاد الكرة أي أوراق بشأن اعتماد الانتقال أو الإعارة، وعادة ما تشهد بداية سوق التعاقدات الشتوية ركوداً خلال الأيام الأولى من فترات القيد والتسجيل التي بدأت أمس الأول، وتستمر حتى 3 فبراير المقبل.

وشهد سوق الانتقالات عدداً من التحركات المحدودة، حيث من المنتظر أن يصل الفنزويلي خوسيس ميزا صانع ألعاب العربي القطري خلال ساعات، للتعاقد مع الشعب، بعد موافقة ناديه على إعارته لنهاية الموسم، وخاض ميزا «27 عاماً» 3 تجارب احترافية خارجية في الاتحاد السوري 2007 وأطلس المكسيكي 2011 والعربي القطري 2013، فيما حقق مع زامورا الفنزويلي لقب الدوري 2008، وعلمت «الاتحاد» أن مدافعاً أوزبكياً اقترب من الظهور مع «الكوماندوز»، حيث سيصل خلال أيام.

ويستقبل الوصل خلال الساعات المقبلة، الأرجنتيني إيمانويل خوان كولير، على أن يتم تحديد المبعدين من قائمة «الفهود» عقب مباراة الشارقة في الجولة الـ 14 للدوري بعد غد.

واقترب دبي من ضم المغربي صلاح الدين السعيدي لاعب الجيش الملكي، بعد أن أكدت إدارة النادي أن المفاوضات قطعت شوطاً كبيراً، ونفت ما تردد بشأن الاستغناء عن الإيفواري يابو بابي.

وكان السعيدي «26 عاماً» قريباً من الانتقال إلى النصر السعودي خلال الفترة الماضية، وانتقل للجيش الملكي قادماً من الكوكب المراكشي، كما سنحت له الفرصة بارتداء قميص المنتخب المغربي في أكثر من مناسبة.

وأنهت إدارة شركة نادي الإمارات تعاقدها مع المهاجم البرازيلي دييجو لاعب الجزيرة الحمراء على سبيل الإعارة، بدلاً من الأرجنتيني جيرمان هيريرا هداف «الصقور» المصاب.

وأشار عدنان علي الزعابي نائب رئيس شركة نادي الإمارات، إلى أن التعاقد مع دييجو، وبهذه السرعة، يأتي نتيجة إصابة هيريرا، وعدم تمكنه من اللحاق بمباراة الظفرة غداً، وأيضاً مباراة دبي، نظراً لأهمية المباراتين، وبجانب غياب هيريرا، فإن الفريق يفتقد جهود البرازيلي هنريكي أمام الظفرة، وبالتالي رأينا سرعة التعاقد مع لاعب يسد غياب هيريرا على الأقل، ويخوض الفريق مباراة الظفرة بثلاثة أجانب بدلاً من اثنين.

وقال «بعد عودة هيريرا من الإصابة، ستتم إعادة قيده وعودة دييجو إلى ناديه الجزيرة الحمراء الذي نشكر إدارته، وفي مقدمتهم علي الشريف رئيس مجلس الإدارة، على التعاون، وتسهيل مهمة انتقال اللاعب إلى «الصقور» على سبيل الإعارة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا