• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

سفير الدولة يحضر حفل استقبال في كيب تاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

كيب تاون (وام) - حضر حمد حارب الحبسي سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا، حفل استقبال في كيب تاون، أقامه أوم كولنز شاباني الوزير في ديوان الرئاسة، على شرف سفراء ورؤساء البعثات الأجنبية المعتمدين في لدى العاصمة بريتوريا.

وأقيم الحفل عقب انتهاء فخامة جاكوب زوما رئيس جمهورية جنوب أفريقيا من الرد على تعقيبات المعارضة، وملاحظات الأطراف الأخرى التي عقبت على كلمته الافتتاحية التي ألقاها في التاسع من شهر فبراير الجاري في مدينة كيب تاون، باعتبارها العاصمة التشريعية لجمهورية جنوب أفريقيا.

وخلال الحفل نقل سفير الدولة، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، إلى فخامة الرئيس جاكوب زوما، وتمنيات سموه له بموفور الصحة ولشعبه بدوام التقدم.

من جانبه، حمل رئيس جنوب أفريقيا سفير الدولة تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة، وتمنياته لسموه بموفور الصحة ولشعب الإمارات بدوام التقدم. وبحث السفير وماكس فويسلا سيسولو رئيس برلمان جنوب أفريقيا ونائبه بيترس موتلانتي خلال الحفل، علاقات الصداقة والتعاون التي تربط البلدين الصديقين، حيث أعرب الجانبان عن الرغبة في تطوير وتعزيز علاقات البلدين بما يحقق مصلحة الشعبين الصديقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا