• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دفاع مدني رأس الخيمة» يخمد حرائق في عدة مواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعاملت الفرق المختصة التابعة لإدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة خلال اليومين الماضيين مع عدة بلاغات تمثلت في حرائق وانبعاث غاز، وغيرها من المهام التي لم تسفر عن أي إصابات بشرية تذكر ما عدا المادية منها.

وقالت مصادر مطلعة في الإدارة، إن البلاغات تمثلت بداية في اكتشاف مادة سائلة خطرة في منطقة الغيل حيث انتقلت على الفور الفرق المختصة للكشف عليها، وتم بعدها من تسليم ملف الحادث إلى الجهة المختصة في شرطة رأس الخيمة.

وذكرت المصادر أنه تم التعامل مع أربعة بلاغات لحريق أتى على مخلفات تواجدت داخل منازل مهجورة في كل من منطقة الجزيرة الحمراء والنخيل والعريبي إلى جانب احتراق مخلفات فوق محول كهرباء، حيث توجهت فرق الإطفاء إلى الموقع، وقامت بعملية إخماد النيران لمنع امتدادها إلى مواقع مجاورة.

وأشارت إلى أنه تم أيضاً التعامل مع حريق أتى على محتويات خيمة بالكامل في منطقة الرمس وحريق في محول كهرباء، وتم التعامل مع بلاغ تمثل في تسرب للغاز في إحدى البنايات السكنية، حيث قامت الفرقة المتواجدة بمجرد وصولها إلى الموقع من إخلاء البناية من السكان، وقامت بالتفتيش على مصدر انبعاث الروائح ليتم اكتشاف تسرب للغاز في إحدى الشقق. وتم تسليم ملف الحادث إلى الجهة المختصة في الشرطة لاستكمال الإجراءات المتبعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض