• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تضمنت رحلات عمرة وتوزيع وجبات وفحوص طبية مجانية

يوم العمال في الإمارات هدايا وتكريم وزيارات لمواقع العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

آمنة النعيمي، هدى الطنيجي، أحمد مرسي (مكاتب الاتحاد)

نظمت مؤسسات الدولة أمس، احتفالات بيوم العمال العالمي، استهدفت العمال والمستخدمين والسائقين، وعمال البناء في مواقع العمل تحت الإنشاء في عدد من مناطق الإمارة، وتضمنت توزيع وجبات غذائية، إضافة إلى هدايا رمزية، وإجراء الفحوص الطبية الأساسية المجانية، مؤكدة ترسيخ حق الإنسان في العمل الذي كفله دستور وقوانين الدولة، إضافة إلى جميع المواثيق الدولية باعتباره من الحقوق الثابتة ووثيقة الصلة بالحق في الحياة والتنمية.

وفي دبي، اعتمد المهندس حسين لوتاه مدير عام البلدية مبادرة تكريم العامل المتميز حرصاً من الدائرة على إسعاد فئة المهن المساعدة من الدرجات 1 إلى 6 وهي فئة العمال والمراقبين بالبلدية، كما قامت البلدية بإيفاد 286 عاملاً لأداء العمرة، هذا العام.

كما احتفلت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للعمليات، بيوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو كل عام، مؤكدة ترسيخ حق الإنسان في العمل الذي كفله دستور وقوانين الدولة، إضافة إلى جميع المواثيق الدولية باعتباره من الحقوق الثابتة ووثيقة الصلة بالحق في الحياة والتنمية. وقام العميد كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة، بحضور العميد الدكتور المهندس خالد علي غانم المري، مدير إدارة الاتصالات، وعدد من ومديري الإدارات الفرعية في الإدارة العامة، بتوزيع قسائم شرائية وبطاقات هاتفية مجانية وملابس على 300 عامل يعملون لأحدى الشركات في مبنى تحت الإنشاء بمنطقة القصيص، وذلك تثميناً لجهودهم وتأكيداً على دورهم.

ونظمت النيابة العامة في دبي مبادرات خيرية، تتضمن زيارة عدد من مواقع سكن العمال، وتوزيع بعض المواد الأساسية المهمة، كالأغذية والمواد الطبية، بالإضافة إلى هدايا رمزية، وذلك بمشاركة أعضاء وموظفي النيابة

من جانبها، احتفلت كليات التقنية العليا على مستوى فروعها بالمناسبة، حيث حرصت الكليات على إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة التي استهدفت الفئات العمالية لديها بهدف التعبير عن التقدير والامتنان لهم، ولجهودهم في المحافظة على المباني والمرافق في الكليات، وتعزيز الأمن والسلامة فيهم، وتم خلال الاحتفال تكريم العمال المتميزين لحرصهم على أداء عملهم بكفاءة وتفاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض