• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

إسبانيا.. أفضل لاعب في العالم يقود انتفاضة الفريق الكتالوني

برشلونة يسحق فالنسيا بخماسية وميسي يبدع برياعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

رويترز

أحرز ليونيل ميسي أربعة أهداف ليقود برشلونة نحو تحويل تأخره إلى فوز ساحق على فالنسيا 5-1 في استاد نو كامب ليقلص الفارق مع ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى عشر نقاط، وفاز ريال مدريد على ريسنج سانتندر 4-صفر السبت ليضع ضغطا على حامل اللقب الذي استقبل هدفا بعد مرور تسع دقائق فقط عن طريق بابلو بياتي.

وقاد ميسي أفضل لاعب في العالم انتفاضة الفريق الكتالوني وسجل هدفين ليضع حامل اللقب في المقدمة بحلول الدقيقة 27 بعد أن رد فريق المدرب بيب جوارديولا بعرض رائع.

وسدد لاعبو برشلونة مرتين في العارضة قبل أن يسجل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 76، ثم أحرز الهدف الرابع بكرة ساقطة قبل خمس دقائق على النهاية.

وأكمل البديل تشافي الخماسية في اللحظات الأخيرة ليصبح رصيد برشلونة 51 نقطة من 23 مباراة. وبقي فالنسيا في المركز الثالث برصيد 40 نقطة. وقال ميسي للتلفزيون الإسباني “قدم الفريق مباراة رائعة. كان من المهم أن يلعب الفريق جيدا مثلما فعل في ألمانيا (الأسبوع الماضي في دوري أبطال اوروبا).. لأن الجزء الأهم من الموسم قادم، ويجب أن نستمر في اللعب بهذه الطريقة.”

وباغت فالنسيا دفاع برشلونة، عندما وصلت تمريرة سفيان فجولي العرضية إلى بياتي غير المراقب ليسجل الهدف الأول لكن الفريق الكتالوني سرعان ما استعاد إيقاع لعبه. وأظهر ميسي هدوءاً شديداً قبل أن يسدد الكرة من أسفل حارس فالنسيا دييجو الفيس ليدرك التعادل في الدقيقة 22. وبدأ اندريس انيستا الرائع اللعبة التي أدت للهدف الثاني لميسي في مرمى الفيس في الدقيقة 27 وسدد بعدها سيسك فابريجاس في العارضة.

واصطدمت ضربة رأس من ميسي بالعارضة في الشوط الثاني بعد أن لمست الحارس الفيس الذي تقطعت به السبل، عندما تصدى لكرة سددها البديل تيو لتصل إلى ميسي الذي وضعها في الشباك في الدقيقة 76. ... المزيد

     
 

البرشا من كواكب اخر

ما يقدمة البرشا من مستوى كروي رائع يدول على انهوا من كواكب اخر رغم كل العوامل المضادة ارهاق وضغط مباريات واصابات بالجملة ولا ننسي اهم عامل وهو التحكيم الذي سالب نقاط كثيرة كان العملاق الكتلوني يستحقها والشواهد والدليلة كثيرة ونرجع الى شريط المباريات نرى ونحكم بأنفسنا كيف ان هولاء الحكام قسوا على البرشا حبا في فريقهم المفضل فريق الحكومة ريال مدريد ولو هذا العوامل لما وصل فارق النقاط الى عشرة نقاط كاملة واصبح الدوري للريال مدريد (لا نقول في النهاية الأ البرشا من كواكب اخر )

الوصلاوي | 2012-02-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا