• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رداً على ابتعادها عن اللقاءات الإعلامية أدرك أنني دخلت مجالاً قد أتعرض فيه للمضايقات

حصة: لست جريئة.. لكن أمتلك الخبرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

مراد اليوسف (دبي)

رغم إيمانها بصوتها، إلا أن الفنانة حصّة لا تنافس أحداً، كما تقول، بل تفضّل أن يحبها الجمهور بكل الألوان، علماً بأن أسماء كبيرة شهدت بقدراتها، حيث أثبتت وجودها على الساحة الفنية الإماراتية، قياساً لعمرها الفني القصير.

لست جريئة!

عن الفترة التي سبقت بروز اسمها على الساحة الفنية، قالت: كنت متواجدة في الوسط الغنائي لكن على نطاق ضيّق، ويمكن القول بأن حضوري كان بالصوت لا بالصورة، فلم أسع إلى الظهور الإعلامي، لكن عندما رأيت الوقت مناسباً، قررت أن أخطو بهذا الطريق.وأشارت حصّة إلى أنها بطبعها عفوية وتلقائية، ولا تحب التمثيل أو التكلّف، وبالنسبة للجرأة أوضحت أنها كانت تشكل حاجزاً عند ظهورها في اللقاءات المصورة، لأنها والكاميرا ليستا أصدقاء، ولهذا لم تهتم بالإعلام في السابق، وقالت: «الآن تغير كل شيء وأصبحت أكثر نضجاً وخبرةً».

نجاح

وبالنسبة للعلاقة التي تجمعها بالملحّن خطاف، لفتت إلى أنها تعرفت على مدير أعمالها، عندما سمع غناءها، خلال مشاركتها في أوبريت لليوم الوطني، وآمن بموهبتها، ونصحها بالاحتراف، وتولّى بعد ذلك إدارة أعمالها ورسم لها خطة عمل، مشيرةً إلى أنّ خطّاف لحّن معظم أعمالها حتى الآن، وتعتبره أحد الأسباب الرئيسية لنجاحها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا