• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دينو يرفض اللعب للشعب ويتمسك بإنهاء عقده

خميس خارج حسابات الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ رفض الأسترالي دينو مدافع «العنابي»، الانتقال إلى الشعب الذي تقدم بطلب لنادي الوحدة لضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حتى نهاية الموسم، بحسب الجهاز الإداري لـ«أصحاب السعادة».

وأكد دينو أنه رفض الانتقال، عندما أخبره ناديه بذلك، ويفضل البقاء مع الوحدة، حتى نهاية الموسم الحالي الذي ينتهي فيه تعاقده مع «العنابي»، وأنه ملتزم بعقده، رغم أنه خارج قائمة الفريق الرسمية، مشيراً إلى أن أمر عودته في فترة الانتقالات الحالية لقائمة الفريق بيد النادي وحده، ومن جانبه، يواظب على التدريبات مع الفريق، من منطلق الالتزام بعقده بكل احترافية.

وانضم دينو إلى الوحدة منتصف الموسم الماضي، وبقرار من التشيكي كارل جاروليم، تم استبعاده من قائمة «العنابي» في بداية الموسم الحالي، وتعويضه بالمدافع الكويتي الدولي حسين فاضل.

على صعيد آخر، لم يشارك محمود خميس في تدريبات الفريق، رغم وجوده في النادي، في إشارة إلى إيقافه عن المران، على خلفية وصول مفاوضاته مع ناديه إلى طريق مسدود، حيث رفض اللاعب عرض الوحدة، وطالب بـ 5 ملايين درهم للموسم، ليقوم بتجديد العقد الجديد، وبذلك يكون اللاعب خارج الحسابات في المباراة المقبلة أمام النصر.

وفي الوقت نفسه لم يطرأ أي جديد على موضوع انتقال المهاجم سعيد الكثيري إلى بني ياس الذي حصل على موافقة الوحدة.

وعلى صعيد المصابين، ما زال محمد الشحي يواصل برنامجاً تأهيلياً، وتأجلت عودته إلى التدريبات الجماعية، لمدة أسبوع آخر، بينما يواظب عيسى عبد الله وسالم جاسم على برنامجهما التأهيلي تمهيداً لعودتهما في فبراير المقبل.

وأدى الوحدة أمس تدريبه الأساسي لمواجهة النصر في الجولة الـ 14 لدوري الخليج العربي، والتي يستضيفها ملعب الأخير بعد غد، ويغادر الفريق إلى دبي عقب المران مباشرة.

وشهدت الحصة التدريبية الأساسية مشاركة جميع العناصر التي خاضت المباراة الأخيرة أمام الظفرة، وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء، وتفعيل الأداء الهجومي للفريق، بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا