• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

كأس إنجلترا

ليفربول يسحق برايتون ويتأهل لدور الثمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

لندن(د ب أ) - صعد فريق ليفربول إلى دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ساحقاً، وتغلب على برايتون 1/6 في دور الستة عشر للبطولة، وافتتح مارتن سكرتل التسجيل لليفربول بعد أربع دقائق من بداية المباراة، ثم أدرك برايتون التعادل بهدف للاعب كازينجا لوالوا في الدقيقة 17.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول تقدم ليفربول مجددا بهدف سجله ليام بريدكوت لاعب برايتون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني، أضاف ليفربول أربعة أهداف في شباك برايتون المنافس في دوري الدرجة الأولى، وسجلها آندي كارول وبريدكوت (بالخطأ في مرمى فريقه) ولويس دانك لاعب برايتون (بالخطأ في مرمى فريقه) ولويس سواريز في الدقائق 57 و71 و75 و85.

وفي وقت سابق، صعد ستوك سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دور الثمانية، بعدما تغلب على كرولي تاون المنافس في دوري الدرجة الثالثة 2/ صفر، بينما تعادل توتنهام مع ستيفينيج سلبيا لتعاد المباراة بين الفريقين في وقت لاحق لتحديد المتأهل منهما إلى دور الثمانية.

وافتتح جوناثان وولترز التسجيل لستوك سيتي من ضربة جزاء قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول ثم أضاف بيتر كراوش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 53.

وفي المباراة التي جمعت توتنهام وستيفينيج المنافس في دوري الدرجة الأولى، سيطر توتنهام الذي يدربه المدير الفني هاري ريدناب على مجريات اللعب، ولكنه لم ينجح في التغلب على التماسك الدفاعي لمنافسه، وكاد مايكل داوسن أن يحسم المباراة لمصلحة توتنهام، لكن الفرصة ضاعت عليه كما أهدر جاريث بيل فرصة أخرى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وتعاد المباراة على ملعب توتنهام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا