• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الظفرة في رأس الخيمة اليوم للقاء «صقور الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - كثف الظفرة استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام الإمارات غداً، في الجولة الـ 14 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتدرب «فارس الغربية»، بمقر النادي في أبوظبي دون توقف، بعد لقاء ختام الدور الأول مع الأهلي الجمعة الماضي، على أن يتوجه الفريق إلى رأس الخيمة للمبيت ليلة المباراة.

وتغيرت حال الظفرة بين «ليلة وضحاها»، بعد أن تجرع الخسارة من «الفرسان» بثلاثة أهداف مقابل هدف، جعلته يحتل المركز العاشر بـ 16 نقطة، قبل أن يأتي الخبر السعيد، بشطب نتيجة الأهلي ومنح النقاط الثلاث لـ«فارس الغربية»، بسبب مشاركة «الموقوف» عدنان حسين، لحصوله على ثلاثة إنذارات، ليتقدم الظفرة ثلاثة مراكز، حيث أصبح سابعاً وله 19 نقطة.

وتعديل النتيجة، منح لاعبي الظفرة والجهازين الفني والإداري دفعة معنوية كبيرة، يسعى الفريق لاستغلالها، في بداية مشواره بالدور الثاني أمام «الصقور»، بجانب رد الاعتبار بسبب الخسارة التي لحقت به في افتتاح الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف. وعبر سالم حسن مدير الفريق الأول بنادي الظفرة، عن سعادته بـ «الحدث المفرح»، بخصوص النقاط الثلاث الجديدة التي أُضيفت لـ «فارس الغربية»، مؤكداً أن اللاعبين يرونه الخبر الأفضل في العام الجديد.

وقال: «وصولنا إلى النقطة الـ 19 شيء رائع، ودعم معنوي كبير للجميع، بعد الجهد الذي بذله اللاعبون والجهازان الفني والإداري، من أجل الظهور بالشكل المطلوب في جميع المسابقات، وأنهينا الدور الأول بعدد قياسي من النقاط، في تاريخ مشاركات الظفرة بالدوري خلال النصف الأول منه، ونعمل على مواصلة حصد النقاط والوجود في مركز جيد بجدول الترتيب». وأضاف: الأهلي قدم مباراة قوية أمامنا، ودخل بكل ثقله من الشوط الأول، خصوصاً أنه عانى كثيراً من الظفرة في المواجهات السابقة، ولهذا فضل تحاشي المفاجأة الظفراوية، وفي الشوط الثاني جارينا «الأحمر»، ولكنه نجح في إنهاء المباراة لمصلحته، وشاء القدر أن تنتقل النتيجة للظفرة فيما بعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا