• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لدعم الطاقات الشابة المتميزة في «الوزارة» وتمكينها

سيف بن زايد يوجه بإطلاق مجلس شباب «الداخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بإطلاق «مجلس شباب وزارة الداخلية» لدعم الطاقات الشابة المتميزة في الوزارة، وتمكينها بما يتوافق مع التوجهات المستقبلية، والاستفادة منها في تحديد أبرز التحديات واقتراح الحلول والبرامج المناسبة لها، وإطلاق المبادرات التي تدعم توجهات الوزارة وأهدافها.

وحددت الوزارة خطوات تتسم بالشفافية والموضوعية لاختيار أعضاء المجلس الذين ستتراوح أعمارهم من 20 إلى 30 سنة من جميع قطاعاتها. ويأتي تأسيس مجلس وزارة الداخلية للشباب متسقاً مع مجلس الإمارات للشباب، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتعزيز التواصل المستدام مع شباب الإمارات، والاستماع لهم، والتعرف إلى أفكارهم وآرائهم في إيجاد الحلول للتحديات حتى تستطيع الحكومة توفير أفضل بيئة حاضنة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وتمكينهم من لعب دور أساسي في مسيرة البناء والازدهار في الإمارات.

واعتبر اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن إطلاق المجلس ثمرة جهود وزارة الداخلية وحرصها المستمر على تحفيز الكوادر الوطنية على الإبداع والتميز بما يخدم مسيرة العمل الشرطي والأمني، لافتاً إلى أنه سيشكل إضافة نوعية لتوطيد العلاقات الاجتماعية بين المنتسبين وفتح آفاق جديدة لمناقشة الرؤى والأفكار التي تسهم في دعم مسيرة العمل الشرطي والأمني بأفكار خلاقة تعزز من استراتيجية الوزارة نحو تحقيق تطلعاتها المستقبلية في دعم جهود الكوادر الوطنية من جيل الشباب، وصقل إمكاناتهم وربطه بالمستجدات والمعارف، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المتقدمة.

وقال: «نسعى من خلال خطة العمل والمبادرات المختلفة التي سوف يطرحها المجلس، إلى تطوير منظومة عمل متكاملة لدعم وتطوير الشباب في الوزارة، وتوفير بيئة يمكن للشباب فيها أن يبدع ويبتكر ويكون مساهماً فعالاً في تنمية المجتمع ورفعته، على أن تكون وزارة الداخلية حلقة تفاعل وتواصل بين الشباب ومختلف الجهات الحكومية والمؤسسات ذات العلاقة وسنقوم من خلال المبادرات والبرامج المقترحة بعكس تطلعات الشباب وأفكارهم لهذه الجهات لتطبيقها على أرض الواقع».

إلى ذلك، أوضح اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، إن المجلس يسهم في تحقيق تطلعات شبان الوطن من منتسبي وزارة الداخلية، وتبني وطرح أفكارهم الجديدة التي تعزز من تحقيق النهضة والتطور في مجتمع الإمارات، لافتاً إلى أنه يعول على المجلس تحقيق العديد من الأهداف في إطار مسيرة الأمن والأمان في الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض