• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

يتعرفون إلى آخر التقنيات في مجال الدفاع

«آيدكس» يصقل خبرة طلبة المدارس «العسكرية» و «الفنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

عبدالرحمن إسماعيل (أبوظبي) - يتوافد يومياً على معرض «آيدكس 2013»، مجموعات كبيرة من طلبة وطالبات الجامعات والمدارس الثانوية العسكرية والفنية بالدولة؛ بهدف الاطلاع على آخر التقنيات الحديثة في قطاع الدفاع العسكري والمدني.

وشهد اليوم الثالث من فعاليات المعرض أمس، زيارات لمجموعات كبيرة من المدرسة الثانوية العسكرية بالعين، والمدرسة الثانوية الفنية، وقام الطلاب بالتجول بين أجنحة الشركات الوطنية والأجنبية، ومن أبرز الشركات التي زاروها، شركتي توازن ومبادلة، واطلعوا على آخر التقنيات الحديثة في قطاع هندسة الطيران، كما تجولوا في معرض الدفاع البحري “نافدكس”، المتخصص في صناعة السفن والزوارق الحربية.

قادة المستقبل

وقال الملازم أول أحمد مبارك العامري بالمدرسة الثانوي العسكرية بالعين، إن المدرسة تحرص في كل دورات «آيدكس» على تنظيم زيارة لمجموعة من الطلاب قبل تخرجهم، لإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف إلى القطاع العسكري الذين سيكونون من قادته في المستقبل.

وأضاف، أن مجموعة الطلاب الذين جاؤوا لزيارة معرض «آيدكس» يقدر عددهم بنحو 76 طالباً بالصف الثالث الثانوي، وسيلتحقون بعد شهور بالجامعة، لذلك قررت إدارة المدرسة إتاحة الفرصة أمامهم للحصول على معلومات كافية عن التخصصات التي يمكن أن يلتحقوا بها، مثل هندسة الطيران أو الميكانيكا وإدارة الأعمال.

فرصة متميزة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا