• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

دوري أبطال أوروبا

ثلوج موسكو تنتظر الريال وتشيلسي على حافة الهاوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

نيقوسيا (ا ف ب) - تخيم الأجواء الثلجية على مباراة ريال مدريد الإسباني ومضيفه سسكا موسكو الروسي اليوم، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وينتقل العملاق الإسباني إلى العاصمة الروسية موسكو التي تغطيها الثلوج في حرارة تبلغ 10 درجات تحت الصفر، ليحل ضيفا على سسكا على ملعب “لوجنيكي”، حيث توقف الفريق الروسي عن خوض المباريات الرسمية في فترة الشتاء قبل استعادة نشاطه المحلي في 3 مارس المقبل.

وعلى رغم ذلك، يبدو ريال مدريد بطل المسابقة 9 مرات (رقم قياسي) مرشحا لتخطي سسكا موسكو بعد فوزه في مبارياته الست في المجموعة الرابعة في الدور الأول، خصوصا أن الأخير تعج صفوفه بالإصابات.

ويخوض الفريق الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث أصبح لقب الدوري متاحا أمامه للمرة الأولى منذ أربعة أعوام.

وكان مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو سعيدا لأداء فريقه بعد الفوز الكبير على راسينج سانتاندر 4-صفر أول من السبت: “الكل سعيد، والسعادة تصنع المعجزات. نحن مجموعة تملك روحية عالية. لدينا حوافز كثيرة على رغم معرفتنا بصعوبة المباراة في موسكو”.

لكن ريال سيفتقد إلى خدمات الجناح الأرجنتيني انخل دي ماريا الذي أصيب مجددا في مباراة سانتاندر، كما خرج من تشكيلة مورينيو كل من لاسانا ديارا وحميد ألتينتوب بسبب الاصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا