• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بدء العد التنازلي لانطلاق النسخة السابعة

100 دولة تشارك في «عالمية» أبوظبيلمحترفي الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو 2015 وكأس العالم للصغار، حيث تترقّب أبوظبي عاصمة الجو جيتسو في العالم، عودة نخبة من مقاتلي اللعبة القادمين من جميع أنحاء العالم للتنافس على لقب البطولة خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 25 أبريل المقبل.

وتتوقع كل الأوساط أن تواصل البطولة نجاحاتها للعام السابع على التوالي وأن تكتسب المزيد من الزخم، على ضوء الترتيبات والاستعدادات الهائلة والدقيقة من قبل اتحاد الجو جيتسو الذي سيستضيف نخبة من المقاتلين، الإناث والذكور من نحو 100 دولة مختلفة حول العالم، وذلك في صالة الأرينا في مدينة زايد الرياضية - أبوظبي.

ومن المنتظر أن تحمل البطولة معها الكثير من التشويق للجمهور في الدولة وسائر أنحاء العالم، تماماً كما فعلت على مدى السنوات الست الماضية، خصوصاً أنها ستشهد مواجهةً قوية بين أبطال الجو جيتسو من الإمارات، ومنافسيهم القادمين من دول شتّى مثل أستراليا، والبرازيل والبرتغال، وبولندا، وبريطانيا، واليابان، وكندا، والولايات المتحدة الأميركية.

ووصل عدد المشاركين في النسخة الماضية إلى أكثر من 2100 لاعب من أكثر من 70 دولة، استمتعوا بأجواء أبوظبي عاصمة الجو جيتسو في العالم للتنافس على لقب البطولة، وتشير كل التوقعات إلى أن البطولة في نسختها السابعة سوف تكون حافلة بالمنافسة القوية بين الأبطال القادمين من كل الدول سعياً للفوز بلقب «بطل العالم».

وشهدت البطولة عبر تاريخها مشاركة كوكبة من نجوم الجو جيتسو العالميين الحاليين والسابقين بمن فيهم بي جيه، وداميان مايا، ويورايا فايبر، وحققت نجاحا واسعا السنوات الأخيرة في ترسيخ وتوسيع التزامها برعاية مستقبل هذه الرياضة. وستشهد النسخة السابعة هذا العام، برنامجاً موسّعاً من المنافسات المثيرة، حيث ستمتد بطولة كأس العالم للصغار على مدار ثلاثة أيام حافلة بالتشويق والمنافسات خلال الفترة من 20 وحتى 22 أبريل، ثم تليها مباشرة الأيام المخصصة لبطولة الكبار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا