• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الجولة الثانية من سباق الإمارات للدراجات المائية اليوم 7

ألوان للمغامرة في كاسر الأمواج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تستضيف مياه كاسر الأمواج في أبوظبي اليوم فعاليات سباق الإمارات للدراجات المائية في جولته الثانية التي تضم سبع فئات.

ويبدأ السباق من خلال انطلاق المرحلة الأولى في التاسعة وخمس وأربعين دقيقة، ويضم سبع فئات تبدأ مع فئة جالس مبتدئين، وتستمر عشر دقائق، ثم فئة واقف محدود وتستمر اثنتي عشرة دقيقة، وبعدها تنطلق فئة جالس ستوك وتستمر خمس عشرة دقيقة، ثم فئة واقف محترفين وتستمر ربع ساعة، وبعدها فئة واقف ناشئين وتستمر عشر دقائق، ولاحقاً فئة جالس محترفين وتستمر عشرين دقيقة.

ومع نهاية هذه المرحلة تنطلق المرحلة المسائية على الخطوات نفسها وتفاصيل المرحلة الصباحية، مع إضافة فقرة واحدة وهي الحركات الاستعراضية التي يتاح من خلالها المجال دقيقتين لكل متسابق من أجل إبراز أفضل ما لديه في مسار السباق وتقديم أفضل حركاته البهلوانية، وهي الفئة الوحيدة التي تعتمد نتائجها على تصويت الحكام المشرفين على هذه الفقرة.

ويشارك في المسابقات متسابقون من دول مجلس التعاون وهو ما يعني أن المنافسة والصدام سيكونان قويين في محاولة الوصول للمراكز الأولى وتحقيق لقب كل فئة، ويعني تضاعف المنافسة من خلال الفئات السبع التي سيكتب لنا حضورها.

وحظيت الجولة الماضية والتي أقيمت 15 يناير في أبوظبي بالكثير من الإثارة والندية، فمن خلال فئة جالس مبتدئين حيث تفوق الكويتي راشد أحمد الدواس و حل في المركز الأول، في حين حل ثانياً الكويتي عبدالعزيز عادل النجدي، وثالثاً سعود يوسف الخوري، وفي فئة جالس ستوك حصل على المركز الأول الكويتي عبدالله فهد الفاضل، وحل مواطناه عبدالله خالد التكريت وحمد خالد محمد الدلالي في المركزين الثاني والثالث، بينما كانت النتائج في فئة واقف ناشئين لمصلحة أبناء الإمارات خالصة حيث أحرز المركز الأول سلمان يونس عبدالواحد محمد، وحل ثانياً سلطان عيسى الحمادي، وثالثاً عبدالله عبد الرحمن إبراهيم، أما في فئة واقف محدود تمكن من إحراز المركز الأول الإماراتي جابر محمد سيف الفلاسي، وحل ثانياً القطري وليد محمد الشرشني، وثالثاً الكويتي نواف محمد الفرحان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا