• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المشرف على «العميد» يقدم كشف حساب الدور الأول

حميد الطاير: النصر حدد 3 أهداف قبل انطلاق الموسم بعيداً عن «الدرع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

صبري علي (دبي)- حقق فريق النصر ما يرضي جماهيره إلى حد كبير، خلال الدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بعد أن وصل إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الأهلي «المتصدر»، ومن الطبيعي أن هناك سلبيات وإيجابيات، شهدها نصف مشوار بطولة الدوري، ولذلك كان لابد من التوقف مع حميد الطاير، عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، المشرف على الفريق الكروي، لتقييم الفترة السابقة، والكشف عن ملامح العمل في المرحلة المقبلة.

وأكد حميد الطاير في لقاء خاص مع «الاتحاد» أنه، وبعيداً عن حالة الرضا عما قدمه الفريق في الدور الأول، فإن هناك تقريراً كاملاً سوف يتم تقديمه إلى مجلس إدارة الشركة، ويشمل الجوانب الفنية والإدارية، حيث تم طلب ذلك من المسؤول الفني والمسؤول الإداري عن الفريق، ليتم التقييم بناء على أسس واضحة، من أجل تفادي السلبيات، وتعزيز الإيجابيات التي تحققت منذ بدء فترة الإعداد للموسم الجديد وحتى الآن، وذلك في إطار العمل المنظم الذي بدأناه قبل فترة، ونطمح لتحقيق التقدم فيه من فترة إلى أخرى.

وقال المشرف العام على الكرة في النصر: «نعلم أن هناك سلبيات، كانت وراء عدم تحقيق الفريق لما هو أكثر مما تحقق، وذلك في ظل تأخر التعاقد مع المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، عقب رحيل الإيطالي والتر زنجا، خاصة في ظل وجود أكثر من مرشح وقتها للمفاضلة بينهم، حتى تم الاستقرار على المدرب الحالي، كما أن برمجة المباريات التجريبية لم يكن وفق ما نتمناه، وذلك بسبب التأخر في الاتفاق مع الفرق الأوروبية التي كانت مرتبطة بمباريات رسمية، إضافة إلى افتقاد الفريق لبعض لاعبيه الدوليين في أهم فترات الإعداد».

وأضاف: «نأمل أن نحقق في الدور الثاني، ما هو أفضل من الدور الأول، ونحن مثل العديد من الفرق في الدوري حالياً، والتي تملك فرصة المنافسة على اللقب، فلو نظرنا إلى جدول الترتيب، سوف نجد أن هناك 6 أو 7 فرق يمكنها المنافسة بقوة على الفوز بالبطولة بدرجات مختلفة، ونحن لا نضغط على فريقنا ولاعبينا ومدربنا في هذا الاتجاه، ونحن نعرف أين نقف، وإلى أين يمكننا أن نصل في الوقت الحالي، ونعلم أننا نملك فريقاً جيداً، يحتاج فقط إلى بعض الدعم لزيادة مقومات المنافسة على البطولات بقوة أكبر».

أهداف الموسم

وكشف حميد الطاير عن مفاجأة لا يعلمها الكثيرون، وقال: «لقد حددنا أهدافنا في شركة الكرة قبل انطلاق الموسم، ويعلم اللاعبون والجهاز الفني والإداري ذلك، حيث حددنا هدفنا في الدوري، وهو تحقيق المركز المتقدم الذي يضمن التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ثم الفوز بلقب البطولة الخليجية للأندية، والتي يشارك فيها «العميد» هذا الموسم، وتنطلق مبارياتها خلال فبراير المقبل، ولكننا بالطبع نسعى بكل قوة للفوز بكل بطولة نشارك فيها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا