• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

مصر.. اتحاد الكرة يخاطب قطر لاستضافة مباريات المنتخب الودية

الأهلي يرفض اعتزال بركات والزمالك يتمسك بشيكابالا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

محيي وردة (القاهرة)- أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تمسك إدارة ناديه ببقاء محمد بركات لاعب الفريق ورفض قراره بالاعتزال في الوقت الحالي، وتمنى عبد الحفيظ أن يكون القرار الذي اتخذه بركات باعتزال اللعب انفعالياً ولا تتجاوز أثاره اللاعب، مؤكدا أن الحالة النفسية لمحمد بركات سيئة بعدما تأثر بما جرى في بورسعيد وهو ما نقدره تماماً لأنه مشهد من الصعب نسيانه.

وأكد عبد الحفيظ أنه على اتصال مستمر مع محمد بركات وأن فريق الأهلي يحتاج إلى بركات «القيمة» قبل محمد بركات اللاعب المتميز، ولأن بركات نجم كبير في كل تصرفاته ويتعلم منه اللاعبون الصاعدون، بخلاف كفاءته الفنية التي لا يختلف عليها اثنان.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن لاعبي الفريق وكل مسؤولي النادي لم يفقدوا الأمل في إثناء بركات عن قراره الانفعالي، رغم الاعتراف بأن ما جرى باستاد بورسعيد جرح قلوب الجميع ومن الصعب نسيان مشاهده، وأضاف أن الاعتزال من جانب بركات أو لاعب آخر هو انتصار للفوضى.

وقال: إرادة الله كانت سببا فيما حدث ببورسعيد ولكن استمرار الحياة والدفاع عن حقوق هؤلاء الشهداء باتا الأهم، ونتمنى ألا يفقد الفريق لاعبا بحجم بركات لأنه على المستوى الشخصي لن يفقد الأمل في عودته للملاعب وسيظل الحوار معه مفتوحاً طوال الوقت.

ويعول مسؤولو الأهلي على محمود الخطيب نائب رئيس النادي والذي تربطه ببركات علاقة وطيدة وكان سببا في توقيع اللاعب على عقده الجديد مع النادي بعد فترة مماطلة، وقد عاد الخطيب مساء الأحد إلى القاهرة قادما من ألمانيا بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة لإزالة ورم حميد في المخ رغم عدم استكمال برنامجه العلاجي.

على صعيد آخر، نفى نادي الزمالك تلقيه أية مخاطبات صادرة من الجهات الأمنية بخصوص مصير مباراة العودة في دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني المقررة يوم 3 مارس المقبل بالقاهرة. ... المزيد

     
 

يابركات عايزنك

شاهدنا فيك وجميع اللاعبين وشعب مصرالاصيل منتهى الوفاء واكبر وفاء لروح الشهداء هو الاستمرار فى العطاء والعمل الجاد هذة سنة الحياة ---- ويجب علينا الايمان بانهم فى مكان افضل متا بكثير واذا كنا نحبهم نفرح لهم بجنة الخلد ونسعى دائما فى التخفيف على اهلهم بالسؤال والزيارة --- اخى بركات مصر بخير ومحتاجة مجهود وفكر كل واحد فينا رغم كل مانراة من مصاعب --- كلى ثقة ان الشعب المصرى قادر على التغلب على الصعاب ---ارجوك خليك معنا

رشادمحمد | 2012-02-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا