• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

بلاغ عن فقدان طفلة إريترية في حديقة المجاز

إنقاذ طفل مواطن صدمته فتاة تقود سيارة دون رخصة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

أحمد مرسي

أسعفت شرطة الشارقة طفلا مواطنا يدعى (ع.أ.ع) ويبلغ من العمر 9 سنوات بعد أن دهسته امرأه تقود سيارة بدون رخصة قيادة في شارع الوحدة بكلباء ومن ثم لاذت بالفرار من الموقع حيث تم نقل الطفل للمستشفى وتقديم الإسعافات اللازمة له.

وأشارت الشرطة إلى أن تفاصيل الحادث تعود إلى تلقي بلاغ ورد إلى غرفة العمليات بمركز شرطة كلباء الشامل مساء أمس الأول يفيد بوقوع حادث دعس وهروب المتسبب من موقع الحادث، وعلى الفور انتقلت دوريات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث وتم إسعاف الطفل المصاب ونقله إلى مستشفى كلباء حيث أوضحت التقارير الطبية أن الطفل تعرض لإصابات متوسطة، وبالمعاينة الأولية وتخطيط الحادث تبين عبور الطفل للطريق من مكان غير مخصص للمشاة وعدم انتباه قائد المركبة لعابري الطريق مما تسبب بحادث الدعس وهروب مرتكبه من موقع الحادث.

وبينت الشرطة أنه، وبالبحث والتحري وجمع المعلومات، أوضح بعض شهود العيان أن امرأة كانت تقود المركبة ومتابعة البحث والتحري تم التعرف على نوعية السيارة ومالكها وباستدعائه تبين من خلال محضر الاستدلال أن شقيقته (م.ع.ج) هي من كانت تقود المركبة وبالتحقيق معها أقرت بأنها كانت تقود المركبة وتسببها بحادث الدعس وهروبها من موقع الحادث بسبب عدم حملها لرخصة القيادة.

من جهه ثانية تلقى مركز شرطة البحيرة بالشارقة بلاغاً يفيد بفقدان طفلة من الجنسية الإريترية تبلغ من العمر 5 سنوات في حديقة المجاز على كورنيش البحيرة بالإمارة.

وأفادت مصادر أمنية في الشارقة أن البلاغ تقدمت به والده الطفلة قرابة الساعة الثانية عشرة من ظهر الاثنين يفيد بأن الطفلة متغيبة منذ الساعة الثامنة من مساء الأحد الماضي وعليه قامت الشرطة بتشكيل فريق أمني للتحقيق في الواقعة وكذلك أصدرت تعميماً لكافة المراكز الشرطية والمستشفيات الموجودة في الإمارة للإبلاغ عن أي معلومات قد تردهم عن الطفلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا