• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  04:51    إيفرتون يعلن في بيان إقالة مدربه الهولندي رونالد كومان        04:52     ايفرتون الإنكليزي يعلن إقالة مدربه رونالد كومان    

قطر

«العنابي» يعتذر عن عدم مواجهة لبنان ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

الدوحة (ا ف ب) - اعتذر المنتخب القطري الأول لكرة القدم عن عدم خوض المباراة الودية مع نظيره اللبناني، المقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن استعداده لمباراته المصيرية مع إيران في طهران في 29 الحالي، ضمن تصفيات كأس العالم 2014.

وجاء اعتذار الفريق بطلب من مدربه الجديد البرازيلي باولو اوتوري الذي تعاقد معه الاتحاد لقيادته فى المرحلة المقبلة. وقال اوتوري إن الفريق فى حاجة إلى التدريبات الآن أكثر من حاجته إلى المباريات الودية.

وانطلقت مساء أمس تدريبات الفريق القطري للقاء إيران، وكان من المقرر أن يلعب مع لبنان اليوم، ثم طلب الاتحاد القطري قبل التعاقد مـع اوتـوري تأجيله لمدة 48 ساعة، ورحب الجانب اللبنانى بالطلب، لكن عاد المنتخب القطري واعتذر بناء على رغبة مدربه.

وأكد أوتوري أنه كان يتمنى خوض المباراة مع لبنان، وخوض مباراة أخرى لكن حاجة الفريق للتركيز والتدريب الآن أكثر من حاجته لخوض المباريات الودية.

من ناحية أخرى، أعلن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطرى لكرة القدم أن الاتحاد وقع عقداً لمدة موسمين مع أوتوري وحتى 2014.

وقال إن اوتوري سيقود المنتخبين الأولمبي حتى نهاية تصفيات أولمبياد لندن 2012، بجانب قيادته للمنتخب الأول فى مباراة إيران، مشيراً إلى أن أوتوري قادر على تولي مهمة قيادة الفريقين، وأن يكون على رأس الجهاز الفنى لهما، وكشف عن وجود اجتماع مع أوتوري عقب مباراة إيران، لمناقشة المرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا