• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

«مصوري الساحل الشرقي» يستعرض إبداعاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

الفجيرة (الاتحاد) - اختتم فريق مصوري الساحل الشرقي، من الفجيرة وكلباء ودبا وخورفكان، مشاركته في القوافل الثقافية التي نظمتها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مؤخراً في وادي شوكة بإمارة رأس الخيمة. وقال خميس الحفيتي مشرف الفريق، إن هذه المشاركة تأتي ضمن مجموعة أنشطة فنية يسعى الفريق للانضمام إليها. وأضاف أن الفريق نظم معرضاً فوتوجرافياً لعرض إبداعات أعضائه، كما قدموا عرضا على شاشة عرض لأهم الفعاليات والأنشطة التي شاركوا فيها منذ تأسيس الفريق.

ووفر الفريق أنواعاً مختلفةً من الكاميرات ومجموعة كتب عن التصوير لتعريف الجمهور بثقافة وفن التصوير الفوتوغرافي، ولاستقطاب أكبر عدد من الموهوبين في الساحل الشرقي للانضمام إلى الفريق. ويهدف الفريق بوجوده في مختلف الفعاليات الاجتماعية إلى المشاركة في تنمية الثقافة والهوية الوطنية بهذا الفن، والارتقاء بالحركة الفنية على مستوى الإمارات.

وتعتبر هذه المشاركات فرصةً ثمينةً لتبادل الخبرات مع المشاركين من مختلف المجالات، وبالذات مجال التصوير الفوتوغرافي الذي يلقى اهتماماً كبيراً من أفراد المجتمع. يذكر أن فريق “مصوري الساحل الشرقي” تأسس عام 2008، وشارك في معرض “فوتو وورلد دبي” ونظم مسابقات ومعارض ورحلات فنية لأعضائه في “آرت دبي” واستضاف مصورين من خارج الدولة، كما أنه بصدد إصدار كتيب خاص به.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا