• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تغلق ثلاث محطات في أبوظبي للصيانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع عن إغلاق مؤقت لثلاث محطات خدمة في إمارة أبوظبي، وهي محطات النصر والقناة والسمحة 2، بغرض إجراء الصيانة العامة الدورية للمرافق وذلك بدءً من تاريخ 20 فبراير ولمدة تتواصل 4 أشهر.

وتقع محطة السمحة 2 على الطريق السريع الواصل من دبي إلى أبوظبي، ويستمر كل من المركز الفني للمركبات ومتجر واحة أدنوك الواقعين في هذه المحطة بتقديم الخدمات للعملاء خلال فترة الإغلاق.

أما محطة النصر فتقع في شارع زايد الثاني (إلكترا) قبل فندق شيراتون الخالدية، في حين تقع محطة القناة على الطريق الواصل من مصفح إلى أبوظبي مقابل مدينة الضباط، وستغلق جميع مرافق محطتي النصر والقناة طوال فترة الصيانة المستمرة لأربعة أشهر.من جهة أخرى، أعلنت أدنوك للتوزيع أيضاً عن قيامها مؤخراً بإعادة افتتاح محطة الزعفرانة للخدمة الواقعة في إمارة أبوظبي وذلك بعد إنجاز جميع أعمال الصيانة وتحديث المعدات الدورية.

وكانت أدنوك للتوزيع قد قامت بالإغلاق الدوري لهذه المحطة في أغسطس من العام المنصرم.

وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في أدنوك للتوزيع «تأتي هذه الخطوة في إطار السعي المتواصل لأدنوك للتوزيع كي تزود شبكتها من محطات الخدمة بأحدث التجهيزات والمعدات والأنظمة بما يضمن صحة وسلامة مستخدمي المحطات والمجتمع، كما نهدف من خلال تحديث المرافق والبنية التحتية في محطاتنا إلى رفع سوية الخدمات المقدمة لعملائنا».

وأضاف «نشهد طلباً متزايداً على مختلف منتجاتنا وخدماتنا، وذلك نهدف إلى الوصول لأفضل المستويات والمعايير العالمية، ولذا نطبق خطة صيانة دورية تخضع لها جميع محطات الخدمة في شبكتنا لرفع جاهزيتها لمواكبة الاحتياجات المتغيرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا