• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

4 مباريات تدشن «البلاي أوف» في دوري الطائرة اليوم

العين يواجه الوصل والشباب أمام النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

أسامة أحمد (الشارقة)- تدشن 4 مباريات مرحلة "البلاي أوف" لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة مساء اليوم، حيث يلتقي العين مع الوصل، والشباب مع النصر ضمن مباريات تحديد المراكز من الأول إلى الرابع، فيما يواجه الجزيرة حتا ويلعب عجمان مع الأهلي ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع.

ويلعب العين الحائز على المركز الأول في المرحلة الأولى من الدور الثاني والشباب الوصيف والنصر الثالث والوصل الرابع هذه المرحلة بطريقة الإقصاء، حيث يلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في خمس مباريات متتالية ذهابا وإيابا، ليتأهل الفائز في ثلاث منها للمباراة النهائية لحسم الدرع، فيما يلتقي الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ويطبق الاتحاد نظام "البلاى أوف" للمرة الأولى هذا الموسم بهدف الارتقاء بمستوى اللعبة وزيادة عدد المباريات، وتلعب الفرق الحائزة على المراكز من الخامس إلى التاسع دوري من دور واحد في 10 مباريات، حيث يخوض كل فريق 4 لقاءات لتحديد الترتيب النهائي للفرق من الخامس إلى التاسع.

وأكمل العين كافة استعداداته لهذه المرحلة بعد أن غرد بصدارة المسابقة في طريق المحافظة على درع الدوري والتي تعد محكاً حقيقياً قبل تمثيله للطائرة الإماراتية في بطولة مجلس التعاون المقامة بالكويت مارس المقبل، خاصة إنه يطمح لرسم صورة جيدة عنها في هذه التظاهرة الخليجية فيما حل الوصل رابعاً في المرحلة السابقة عقب خسارته أمام النصر 1/3، ويطمح "الأصفر" إلى إعادة الزمن الجميل لطائرة الإمبراطور.

وأكمل الشباب صاحب المركز الثاني استعداداته من أجل الوصول إلى منصة التتويج فيما رفع العميد شعار العودة إلى سكة الإنجازات في أعقاب الاهتمام الكبير للفريق من أجل الطموح المطلوب.

وكان النصر قد فاز في آخر مبارياته بالمرحلة الأولى من الدور الثاني على حساب الوصل.

من ناحية أخرى يخوض بني ياس مباراته الثانية في بطولة الأندية العربية التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت أمام الشعلة اليمني اليوم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بجانبه الساحل الكويتي، الشعلة اليمني، صُحار العُماني عقب انسحاب برج بوعريريج الجزائري من البطولة، وكان السماوي قد خسر ضربة البداية في البطولة أمام صحار العُماني بنتيجة صفر /3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا