• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الأولمبي» يواجه السويق في «البروفة الأخيرة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

مسقط (الاتحاد) - يلتقي في الساعة الرابعة عصر اليوم، منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، مع السويق العُماني، في التجربة الودية الثانية والأخيرة لـ «الأبيض» بمعسكره الحالي في عُمان، ضمن تحضيراته، للمشاركة في النسخة الأولى، لبطولة نهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة، التي تقام فعالياتها من 11 إلى 26 يناير الجاري بمشاركة 16 منتخباً.

وتعتبر تجربة اليوم، التي ستقام على ملعب نادي الشباب بولاية بركاء، هي «البروفة» الأخيرة للمنتخب، قبل خوض غمار البطولة، وكان منتخبنا خاض قبل أيام تجربة ودية قوية أمام نظيره الأردني انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان من المقرر أن يلعب منتخبنا وديته الأخيرة أمام أحد المنتخبات المشاركة في البطولة، إلا أن أغلبها اعتذر، ونجحت مساعي الجهازين الإداري والفني لمنتخبنا في إيجاد الحلول من خلال الاتفاق مع السويق الذي يعتبر من الفرق القوية في عُمان، حيث توج الموسم الماضي بطلاً لمسابقتي الدوري والكأس، ويضم في صفوفه عدداً من اللاعبين المتميزين، أمثال حسن ربيع هداف المنتخب العُماني في «خليجي 19» والليبي طارق التايب نجم الهلال السعودي السابق.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا، بقيادة المدرب الوطني علي إبراهيم، للاستفادة من تجربة اليوم، في منح الفرصة أمام العناصر التي لم تشارك في المباراة الماضية التي شهدت فقط 6 تغييرات.

الجدير بالذكر أن منتخبنا يلعب في البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كوريا الشمالية وسوريا واليمن، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة سوريا يوم 11 يناير، على أن يواجه في الجولة الثانية اليمن يوم 13 يناير، فيما يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة كوريا الشمالية يوم 15 يناير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا