• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

4 مواجهات في الجولة الثالثة لدوري اليد

العين يستضيف الجزيرة وكلباء يلاقي الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

رضا سليم (دبي) - تنطلق اليوم مباريات الجولة الثالثة لدوري أقوياء اليد للرجال بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي كلباء مع الأهلي، الشعب مع الشارقة، والشباب مع النصر، والعين مع الجزيرة، فيما يغيب الوصل عن الجولة طبقا لجدول المباريات.

وتعد مواجهة العين والجزيرة بصالة البنفسج أقوى لقاءات الجولة الثالثة، خاصة أن المباراة بين المتصدر العين الذي حصل على العلامة الكاملة في أول مباراتين بالفوزعلى كلباء والشعب، بفارق الأهداف عن منافسه العنكبوت الذي حصل هو الآخر على العلامة الكاملة بالفوز على الشعب والشباب.

وتأتي المواجهة في ظروف خاصة للفريقين، حيث ستكون اختبارا حقيقيا للعين الذي خاض أسهل مباراتين في بداية الدوري مع آخر فريقين في ترتيب الموسم الماضي، فيما تعتبر المباراة بروفة حقيقية للعنكبوت الذي يستعد للبطولة الخليجية أبطال الكؤوس بالكويت أول مارس.

ويعتمد عدنان بلحارث مدرب العين على مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم التونسي أحمد القيزاني، والجورجي سيرجيو، ومجموعة اللاعبين المواطنين منهم سهيل نصيب، عبدالله الكعبي، يوسف حسن، إبراهيم محمد، عبدالله عمر، راشد سعيد، محمد خايف، محمد سالم، محمد سالم، علي محمد، سعيد سالم، أحمد عبدالله، محمد رمضان، ومحمد سليمان.

ويعتمد محمد معاشو مدرب الجزيرة على المجموعة الأساسية وتضم وليد بن عمر وخالد أحمد وسلطان سعيد وجمعة عبيد وعبدالحميد محمد وزايد الحارثي وعبدالرحمن الزعابي وأحمد حسن وأحمد الشين وسعيد مبارك وزيد الحارثي.

اللقاء الثاني في ترتيب المواجهات القوية يجمع بين الشباب والنصر بصالة نادي الأخضر، ورغم أن المباراة تستحق لقب "لقاء الخاسرين" في الجولة الثانية، إلا أن كلا الفريقين لم يلعب سوى مباراة واحدة طبقا لنظام البطولة ولكل منهما مباراة، بالإضافة إلى أن الدوري لايزال في بدايته، وستكون مواجهة اليوم فرصة قوية لكل فريق للعودة من جديد للانتصارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا