• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استضافة «المونديال» للمرة الأولى وإنجازات «السيدات» أهم المكاسب

الاستقالات ونتائج المنتخبات أبرز سلبيات «دورة الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

الحلقة الثانية

بدأ العد التنازلي على انتهاء الدورة الانتخابية الحالية للاتحادات الرياضية، 2012-2016، ودخل عدد من الاتحادات في التجهيز للدورة الجديدة والإعلان عن المرشحين، في الوقت الذي تنتظر عدد من الاتحادات قرارات التعيين للدورة الجديدة.

4 سنوات مرت على الرياضة الإماراتية ما بين الإنجازات والإخفاقات.. اتحادات صعدت لمنصات التتويج.. وأخرى لا تزال تعيش وهم الوعود الكاذبة. عشنا أحداث رياضية كثيرة ومتنوعة على مدار 4 سنوات، وهو ما دفعنا لفتح ملف الحصاد في كل الاتحادات الرياضية كي نكشف بالنتائج ما قدمته الاتحادات في هذه الدورة وهل أوفى المسؤولون بما وعدوا به؟ أم أن أحلامهم مؤجلة؟، ووعودهم ذهبت أدراج الرياح؟؟

أسامة أحمد (الشارقة)

ما بين الإيجابيات والسلبيات والجدل، تصل الدورة الحالية لاتحاد الطائرة إلى محطتها الأخيرة منتصف الشهر المقبل بعد أن تحدد الخامس عشر من يونيو موعداً لانتخابات المجلس الجديد دورة 2016- 2020، حيث تمثلت أبرز إيجابيات المجلس الحالي خلال دورته التي استمرت لمدة 4 سنوات في استضافة كأس العالم تحت 23 سنة للرجال للمرة الأولى في الشرق الأوسط والمنطقة العربية أغسطس الماضي، واستضافة نهائيات أمم آسيا، واستحداث مسابقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة في الموسم الماضي. وعزز المجلس نجاحات الطائرة النسائية ليواصل منتخب السيدات إنجازاته، مؤكداً زعامته الخليجية بتكرار مشهد التفوق ليحصل على لقب الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول التعاون التي أقيمت بالعاصمة العُمانية مسقط عن جدارة واستحقاق، ليعزز المنتخب الإنجازات التي حققها في الدورة الثالثة «البحرين 2013»، مؤكداً أن اللعبة على الطريق الصحيح، وأن هذه النجاحات لم تأت من فراغ وإنما كانت نتاجاً منطقياً للجهود التي ظل يبذلها اتحاد اللعبة واللجنة النسائية بتوفير أدوات الوصول إلى منصات التتويج.

كما حصل منتخب الإنجازات على «الثنائية» الخليجية حينما حلق السيدات بلقبي النسخة الثانية لبطولة الخليج «الإمارات 2012» والنسخة الثالثة «البحرين 2014»، معززاً النجاحات التي حققها في النسخ الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا