• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

سفيرتان لسوق دبي الحرة بـ29 لقباً

فوزنياكي وإيفانوفيتش تروجان لدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أعلنت كل من سوق دبي الحرة، والرابطة الدولية لاتحاد لاعبات التنس المحترفات أمس تعيين النجمتين، المصنفة رابعة عالمياً الدنماركية كارولين فوزنياكي، والمصنفة 18 على العالم الصربية آنا إيفانوفيتش سفيرتين لعلامة سوق دبي الحرة التجارية عالمياً.

وتعد سوق دبي الحرة الجهة المالكة والمنظمة لبطولات سوق دبي الحرة للتنس، وهي البطولة الأبرز على أجندة اتحاد لاعبات التنس المحترفات التي تمنح جوائز مالية متساوية، والأشهر في منطقة الشرق الأوسط لتنس الرجال والسيدات.

وجرى الإعلان عن مراسم تعيين اللاعبتين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس في قاعة المجلس بنادي دبي للطيران بحضور النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة في سوق دبي الحرة كولم ماكلوكلين، وصلاح تهلك مدير البطولة والمدير التنفيذي لاتحاد لاعبات التنس المحترفات ستيس آلاستر، والنجمتين كارولين فوزنياكي وآنا إيفانوفيتش.

ويأتي برنامج سوق دبي الحرة للاعبة السفيرة في إطار الشراكة التي جرى تمديدها مؤخراً لثلاث سنوات إضافية بين سوق دبي الحرة واتحاد لاعبات التنس المحترفات حتى العام 2014.

من جانبه، قال كولم ماكلوكلين: "يسعدنا أن تكون كل من كارولين وآنا سفيرتي علامتنا التجارية، فكلتا اللاعبتين تتمتعان بحرفية عالية وستكونان سفيرتين ممتازتين لتنس السيدات ونتطلع لمتابعة التقدم الذي ستحرزانه في بطولة هذا العام، وللعمل معهما في برنامج اللاعبة السفيرة للسنة المقبلة".

وستكون كل من فوزنياكي وإيفانوفيتش، متصدرتي التصنيف العالمي سابقاً وحاملتي ألقاب 29 بطولة عالمية، سفيرتين لعلامة سوق دبي الحرة التجارية، ونجمتي السلسلة الترويجية "أروع مفاجآت سوق دبي الحرة للسفر"، وهي سلسلة فلمية قصيرة فريدة من نوعها ستبث عبر التلفزيون والإنترنت، وستظهر خلالها النجمتان في أحداث رياضية متنوعة ترعاها سوق دبي الحرة.

وقالت كارولين فوزنياكي: "تحتل دبي مكانة خاصة في قلبي، ومن الرائع أن أعود إليها هذا العام وأنا متوجة بلقبها، إنه لشرف عظيم أن أكون سفيرة لسوق دبي الحرة لأن هذه المهمة تمنحني فرصة الترويج لأفضل وجهاتي".

بدورها قالت آنا إيفانوفيتش: "إنه لشرف كبير أن تطلب مني سوق دبي الحرة أن أكون سفيرة لعلامتها التجارية، إنها مؤسسة كبيرة، وقدمت دعماً قوياً لتنس السيدات. أشعر دائماً بالحماسة لدى سفري إلى دبي، فهي من أروع المدن في العالم وأنا سعيد باللعب هنا وأحرص على التواجد بدبي كل عام تقريبا ".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا