• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

«تنفيذي» عجمان يرعى فريق كرة القدم الشاطئية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

عجمان (وام) - بادر مجلس تنفيذي عجمان إلى رعاية فريق عجمان لكرة القدم الشاطئية الذي شارك في بطولة كرة القدم الشاطئية لمجلس دبي الرياضي التي انطلقت الجمعة الماضي، انطلاقاً من الدور الريادي في توثيق أطر التعاون مع المؤسسات الرياضية والشبابية.

وقال أحمد جمعة صالح مدير إدارة العلاقات العامة وشؤون المجتمع إن الرياضة تربي الإنسان ليس على تقوية البدن فحسب، وإنما أيضاً على التنافس الشريف واحترام قوانين اللعب واحترام حقوق الآخرين وعلى الحياة التعاونية وغيرها.

وأضاف: الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة تتطلب الدعم المعنوي والمادي لتحقيق الإنجازات، مشيراً إلى أن الدعم المعنوي يتمثل في مساندة الجماهير الوفية والتي توجد مع فريقها في كل المباريات، لافتاً إلى أن الدعم المادي من شأنه أن يمكن الفرق الرياضية من مواصلة المشوار والاستمرار في المنافسة.

وأكد حرص الأمانة العامة للمجلس التنفيذي على دعم الفرق الجادة وتشجيع الرياضيين لتحقيق نتائج مشرفة وتمثيل إمارتهم تمثيلاً راقياً. من جهتها، أكدت مريم حسن المنصوري رئيسة قسم العلاقات العامة وشؤون المجتمع أن الأمانة العامة حريصة على تشجيع الرياضة والرياضيين وتحقيق طموحاتهم، مشيرة إلى أن فريق عجمان لكرة القدم الشاطئية من الفرق المتميزة والقوية على مستوى الإمارات وله إنجاز كبيرة على مدى السنوات الماضية، متمنية للفريق لاعبين وفنيين وإداريين الاستمرار في التألق والتفوق في المواسم المقبلة.

الجدير بالذكر أن فريق عجمان لكرة القدم الشاطئية شارك بفاعلية في أكثر من بطولة سابقاً، وكان له العديد من الصولات والجولات استطاع من خلالها تحقيق أربع بطولات، آخرها بطولة الشرطة التي حقق فيها المركز الأول خلال الموسم الرياضي 2011 - 2012.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا