• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

أعلن القرار رسمياً في مؤتمر صحفي

الذيد يرشح سعيد الطنيجي لانتخابات اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

الذيد (الاتحاد)- أعلن نادي الذيد برئاسة خليفة بن هويدن عن ترشيح سعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة الحالي لخوض انتخابات اتحاد الكرة في الدورة الجديدة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي أمس الأول بمقره للإعلان عن مرشحه لاتحاد الكرة.

وأبدى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي دعمهم الكامل والمطلق لمرشحهم لما يتميز به من مؤهلات وخبرة طويلة، ومتابعة مستمرة لمجريات الأحداث الخاصة بالوسط الرياضي تمكنه من تقديم ما يطمح إليه الشارع الرياضي وكرة الإمارات في هذا الميدان.

حضر المؤتمر الصحفي سالم محمد بن هويدن الكتبي عضو المجلس الوطني نائب رئيس مجلس إدارة النادي وسعيد مصبح الكعبي وسالم الرفيسا الكتبي عضوا مجلس الإدارة والدكتور حمود خلف العنزي مدير النادي.

واستعرض خليفة بن هويدن السيرة الطويلة لمرشح النادي سعيد عبيـد الطنيجي، منها أنه كان لاعباً سابقاً في الفريق الأول لكرة القدم وقد مارس هذه اللعبة من عمر 11 سنة في النادي كما أنه عضو مجلس إدارة النادي منذ العام 2007 وقد استطاع بعد تكليفه بمهام رئيس اللجنة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الصعود بالفريق إلى دوري الدرجة الأولى وللمرة الأولى للنادي منذ تأسيسه عام 1980، كما أنه عضو مجلس الشرف في نادي الشارقة الرياضي منذ 2008.

وقد كان حضوره متميزاً في عدة برامج رياضية وعدة قنوات تلفزيونية وهو كاتب رياضي مستمر في مجلة الوسطى وله خبرة إدارية كونه عمل ضابطاً في القوات المسلحة حتى تقاعده برتبة رائد، والراعي الرسمي لعدة بطولات مجتمعية في كرة القدم آخرها بطولة كرة القدم الرمضانية التي أقيمت في نادي السيارات بالشارقة، وله إسهامات متنوعة في الفعاليات الرياضية والثقافية والمجتمعية بالمنطقة الوسطى.

كما أنه حصل على ثقة اللجنة المؤقتة في اتحاد كرة القدم بتكليفه عضواً في لجنة المسابقات الحالية.

من جانبه أكد سعيد الطنيجي أنه يتشرف بثقة مجلس إدارة النادي وهي تشريف وتكليف في آن واحد، وسيعمل وبكل جهده من خلال خبرته الطويلة في هذا الميدان وتواصله المستمر مع الأندية ومعرفة همومها وتطلعاتها المستقبلية لتحقيق مستوى وظروف أفضل لكرة القدم في هذه الأندية بكل متطلباتها المختلفة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا