• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المشاركون في مهرجان الغربية للرياضات المائية يشيدون بنجاح الثامنة ويؤكدون:

شكراً حمدان بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

رفع المشاركون في الدورة الثامنة لمهرجان الغربية للرياضات المائية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية على دعم سموه اللامحدود والمتواصل للرياضات التراثية بشكل عام والرياضة البحرية بشكل خاص.

واكدوا ان نجاح مهرجان الغربية للرياضات المائية الذي اختتم في شاطىء المرفأ امس الأول ثمرة دعم وتوجيهات ورؤية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وحرص سموه على احياء رياضات الماضي وتعزيز مكانتها فضلا على الترويج للمنطقة الغربية كوجهة سياحية عالمية.

وحققت الدورة الثامنة من المهرجان نجاحاً منقطع النظير واسهمت في جذب عشاق التحدي والمغامرة في الرياضات البحرية التراثية والحديثة من داخل الدولة وخارجها، وتحول الحدث على مدى 10 أيام كاملة إلى ملتقى لأكثر من 4000 بحار يجمعهم شاطئ المرفأ في مختلف المسابقات، التي حرصت اللجنة المنظمة للمهرجان على اختيارها بعناية لتلامس احتياجات الجميع.

وشهدت النسخة الثامنة من المهرجان العديد من النجاحات ورسمت البسمة والفرحة لدى المشاركين، تمثلت في توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بزيادة جوائز سباق «مروح للقوارب الشراعية 60 قدماً» من 3.5 مليون درهم إلى 7 ملايين درهم، استمراراً لدعم سموه المتواصل للرياضة بصفة عامة، والرياضات البحرية التراثية المحلية بصفة خاصة، والتي تعكس مدى الاهتمام والمتابعة التي تحظى بها مختلف قطاعات المجتمع من قبل القيادة الرشيدة.

ورفع عشاق التحدي والمغامرة والمهتمون بالرياضات البحرية من البحارة والنواخذة المشاركين في مختلف المسابقات البحرية أسمى آيات الشكر إلى القيادة الرشيدة، على دعمها للرياضات البحرية، مؤكدين أن مكرمة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بمضاعفة جوائز سباق القوارب الشراعية فئة 60 قدماً للعام الثاني على التوالي لتصل إلى 7 ملايين درهم، كان له بالغ الأثر في الارتقاء بهذه الرياضات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا