• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

الفيصلي السعودي يطلب لقاء الجزيرة ودياً

العنزي: اجتماع «تصحيح المسار» مع اللاعبين قبل «فوات الأوان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

أمين الدوبلي (أبوظبي) - يدخل الجزيرة اليوم مرحلة إعداده الأخيرة للقاء الوحدة في كأس إتصالات السبت المقبل، وسوف يركز الجهاز الفني مع اللاعبين على الجوانب الفنية لمعايشة أجواء اللقاء، وكان الفريق قد تدرب أمس على فترتين، إحداهما صباحية في الساعة الواحدة والنصف، والثانية مسائية في السابعة والنصف مساء.

من ناحيته، أكد محمد سالم العنزي المشرف العام على الفريق أن الجهاز الفني للفريق الأول سوف يعقد جلسة "مصارحة" مع اللاعبين لتصحيح المسار، ثم يعقبها جلسة أخرى مجمعة بحضور جميع اللاعبين بعد انتهاء ارتباطات المنتخبين الأول والأوليمبي وعودة لاعبي الجزيرة المنضمين للفريقين.

وقال: هذه الجلسة ضرورية للبحث في أسباب تراجع أداء اللاعبين في المباريات الأخيرة بغض النظر عن حسابات الفوز والخسارة، ولا سيما أن الفريق من فقد ثلاث نقاط مهمة أمام بني ياس في الجولة الـ 14 لدوري المحترفين، ما أدى إلى اتساع الفارق مع العين المتصدر إلى 7 نقاط، مما يصعب من مهمة حامل اللقب في الاحتفاظ بلقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي.

وفي تقييمه لما حدث قال: لا زلت في حيرة من أمري، وأنا أرى غياب الروح القتالية للاعبين في المباريات الأخيرة وانعدام رغبة الفوز والأداء غير المقنع برغم ما يبذله الجهاز الفني معهم من جهد كبير خلال التدريبات، وما تقوم به إدارة النادي بتذليل أي عقبات قد تواجه اللاعبين، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة لجماهير الجزيرة نتمنى ألا تتكرر مرة أخرى.

وتابع: ما يحزنني حقاً هو أن اللاعبين بعد كل مباراة يكون فيها الأداء دون الطموح يبادرون بالإعتذار عما قدموه ويعقدون العزم على تغيير الصورة وتصحيح الأوضاع في المباراة التي تليها لكن للأسف لا نجد لهذه الإعتذارات والمواقف تأثيرا علي الأداء ويبقي الوضع على ما هو عليه، ونحن كجهاز إداري طلبنا الجلوس مع اللاعبين كل لاعب على حدة للاستماع إليه لعله يكشف لنا عن أشياء لا نعلمها تتسبب في هبوط مستوى الفريق أو قد يكون هناك مطالب لهم يسعون إليها، رغم أنني أشك في ذلك بدليل أن كل لاعب يستلم مستحقاته المالية أولاً بأول ولا توجد مشاكل مالية بالفريق، وأظن أنه حان الوقت لنضع أيدينا على مواطن الخلل ونصحح الأوضاع قبل فوات الأوان رغم أن مشوار بطولة الدوري لم ينته بعد ولايزال الجزيرة في صلب المنافسة بشرط أن يعلم اللاعبون ذلك.

وقال: كل ما أتمناه هو عودة الروح القتالية للاعبين والرغبة في الفوز فهي التي كانت تميز الفريق في الموسم الماضي، وأن يضع كل لاعب في ذهنه أن كل مباراة مقبلة هي نهائي كأس لا بد من الفوز بها بغض النظر عن نتائج المنافسين.

وعن سبب إهتزاز مستوى لاعبي خط الدفاع قال العنزي: لا أدري بالفعل ما هى الأسباب لكنني أستغرب المستوى الهزيل الذي يقدمه المحترف الأسترالي لوكاس نيل والذي تسبب في الكثير من الأهداف المؤثرة التي دخلت مرمى الفريق وتسببت في خسارة العديد من النقاط.

وأكد العنزي أن نادي الفيصلي السعودي الذي يقيم معسكراً تدريبياً بالعاصمة أبوظبي حالياً طلب اللعب مع الجزيرة ودياً، وقال: قمنا بعرض رغبة الفريق السعودي على المدير الفني فرانكي وسيتحدد الموقف النهائي من هذه المباراة اليوم أو غداً وفقاً لإرتباطات الفريق خلال الأسبوع الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا