• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أصداء خسارة «نقاط الظفرة» بخطأ إداري لا تزال مستمرة

كوزمين يطالب «الفرسان» بعدم الاستسلام للإحباط والتمسك بروح البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

معتز الشامي (دبي) - خيمت حالة من الحزن على «القلعة الحمراء» خلال اليومين الماضيين، على خلفية وقوع خطأ إداري غير متوقع، تسبب في إشراك اللاعب عدنان حسين مع «الفرسان» أمام الظفرة، في الجولة الأخيرة للدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ما كلف الفريق 3 نقاط من رصيده، وهو ما قلص الصدارة بينه وبين الشباب المتصدر إلى 3 نقاط بعدما كانت 6 نقاط كاملة.

وعقد الروماني كوزمين اجتماعاً موسعاً مع اللاعبين، خلال التدريبات التي أداها الفريق على ملعب ند الشبا، وطالبهم بضرورة التركيز فيما هو قادم، ونسيان كل ما يحيط بالفريق خارج الملعب، والسعي لتحقيق الفوز في جميع المباريات، خاصة أن المرحلة القادمة لا تحتمل إضاعة أي نقطة في الدوري، بالإضافة إلى دخول الفريق في منافسات متعددة، حيث يلعب ربع نهائي الكأس أمام الوحدة الأسبوع المقبل، وبعدها يخوض آخر مباراة في الدور الأول لكأس المحترفين، رغم ضمان الفريق للتأهل بنسبة كبيرة، بجانب اقتراب انطلاق مشوار «الفرسان» بدوري الأبطال، واللقاء الأول بمجموعته أمام الهلال السعودي، وهي كلها عوامل تتطلب ضرورة التركيز في التدريبات، وعدم الانشغال بأي مؤثر خارجي.

وشدد كوزمين على أهمية التحلي بروح «الفرسان»، والتماسك في مثل هذه الظروف، أملاً في السير بخطى ثابتة في «سكة» الانتصارات، وحسم الدوري طالما لا يزال الفريق على قمة الترتيب.

وكان عدد من اللاعبين أبدى حزنه على ضياع 3 نقاط ثمينة من الفريق بالخصم المباشر نتيجة لوقوع خطأ إداري أدى لإشراك عدنان حسين الموقوف، وهو ما دفع الجهازين الفني والإداري للعمل على إخراج اللاعبين من التأثيرات السلبية لهذا القرار، خاصة في ظل الأداء المتميز الذي وصل إليه الفريق خاصة مؤخراً أمام الظفرة وفوزه بثلاثية مستحقة.

فيما تضاربت ردود الفعل، ومشاعر جماهير الأهلي التي عبر جانب منها عن غضبه نتيجة للوقوع في هذا الخطأ الذي وصفوه بـ «الساذج»، بينما رأى البعض الآخر ضرورة نسيان ما حدث، ولكن مع محاسبة المقصر، بينما اتفق الجميع على ضرورة التوحد الآن خلف الفريق، وإعادة تجديد الثقة في إدارة النادي بقيادة عبدالله النابودة، خاصة أن الإدارة لم تقصر في دعم الفريق وتذليل الصعاب كافة أمام لاعبيه.

وفيما يتعلق بكيفية تقبل الجهاز الفني للخطأ الإداري الذي أضاع 3 نقاط كانت في جعبة الفريق، في ظل الصراع الشرس على النقطة بين أندية الصدارة، وتحديداً الأهلي والشباب صاحب المركز الثاني، أكد الروماني كاتلين المدرب المساعد لكوزمين، أنه الأمر يثير الإحباط بالطبع، خاصة أن الفريق قدم مباراة متميزة، واستحق الفوز ورفع الرصيد إلى 6 نقاط، وقال: «وقع خطأ إداري كبير، لكن الجميع يتحمل المسؤولية، صحيح أن اللاعبين لديهم حالة من الإحباط والحزن، لكن يجب أن يفهموا أن هذا الأمر ليس خطأهم، خاصة أنهم قدموا مباراة قوية أمام الظفرة، واستحقوا الفوز، فما باليد حيلة، وعلينا تقبل الأمر الواقع». ... المزيد

     
 

مباراة الاهلي و الظفرة

سبحان الله في مباراة الاهلي مع الظفرة، كان الحظ ضد الظفرة بداعي 3 افردات و ضياع ركلة الجزاء حتى صرح الكابتن عبدالله مسفر ان الحظ ضدنا اليوم رغم ذلك الا ان الحظ يبتسم لهم بهذا الخطأ الفني من الاهلي و يهدى 3 نقاط للظفرة . في ختام ( عطني الحظ و رميني في البحر )

جراح | 2014-01-07

ما عليش يا الفرسان

عسى ان تكرهوا شيئا فهو خير لكم، الفرسان راح يعزفون احلى سيمفونية كروية في المباريات القادمة لانهم يقدمون كرة جماعية و لا اروع.

بو ناصر | 2014-01-07

خسارة نقاط مباراة الظفرة

أذا خسر الاهلي نقاط مباراة الظفرة يكون هذا خطأ إداري كبير أنا من هنا بعتبر إدارة النادي الاهلي العملاق الاماراتي إدارة غير شاطرة ولا آيه رايك يا محمد مطر وأضيف معلومة ممكن رادار البرنامج الاكثر من رائع والاكثر من قي الاندية العالمية والدوريات الاوربية تفرق مؤظف خاص لحضور كل المباريات ومتابعتها عشان يسجل الكروت والمخالفات يا إدارات أندية الامارات . ( لآعب دولي سابق )

عادل محمد | 2014-01-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا