• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

في مبادرة ترسخ مفهوم النادي الشامل

لاعبو العين يزورون المرضى في مستشفى المركز الطبي الجديد التخصصي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

العين (الاتحاد) - قام وفد من فريق الكرة الأول بنادي العين بزيارة عدد من المرضى في مستشفى المركز الطبي الجديد التخصصي وذلك في إطار ترسيخ مفهوم النادي الشامل الذي لا تقتصر جهوده على العمل الرياضي، وضم الوفد ناصر الجنيبي إداري الفريق الأول والثلاثي مهند سالم العنزي وخالد عبدالرحمن وسيف راشد، ووجدت الزيارة صدى طيباً في نفوس المرضى الذين عبروا عن سعادتهم بمعاودة نجوم العين لهم، كما لاقت الزيارة ارتياحاً كبيراً لدى مسؤولي المستشفى.

وحرص أعضاء الوفد على تقديم الهدايا للمرضى والتقاط الصور التذكارية معهم في مشهد رائع يؤكد التزام جميع منتسبي نادي العين بخطته الإستراتيجية.

من جانبه عبر ناصر الجنيبي عن سعادته بزيارة المرضى، مؤكداً أن الرؤية والرسالة والقيم المؤسسية للنادي تمنح الدور الاجتماعي الأولوية حيث يسعى كل المتعاملين بالنادي إلى اعتمادها، وذلك من خلال التواصل الجيد مع كافة المؤسسات بهدف خدمة المجتمع.

وأشار الجنيبي إلى أن زيارة المرضى تمنح الزائر شعوراً طيباً تجاه الآخرين وتحثه على مراجعة نفسه في جملة من الأمور الحياتية المهمة، كما أنها تعزز من معنويات المرضى وتسهم بنسبة كبيرة في عملية استشفائهم، منوهاً إلى أن جميع لاعبي العين عندما يتلقون دعوة لعودة مريض في أي مكان يشعرون بسعادة عارمة ويلبون الدعوة دون تردد، كما يحرصون على ترجمة أحاسيسهم الصادقة تجاه الآخرين من خلال سؤالهم الدائم عمن قاموا بزيارتهم وأوضاعهم الصحية.

وأكد الجنيبي حرص نادي العين على المشاركة في مثل تلك المبادرات الرائعة، معرباً عن تقديره لإدارة المستشفى على التنسيق الجيد، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المرضى.

من جهته عبر زهدي عقيل مسؤول العلاقات العامة بالمستشفى عن بالغ تقديره لنادي العين الذي يحرص دوماً على التواصل الرائع مع كافة القطاعات والمؤسسات بهدف خدمة المجتمع.

وقال: زيارة نجوم فريق العين للمرضى تعزز من معنوياتهم وتسهم بصورة لافتة في استشفائهم.

وعبر اللاعب الدولي مهند العنزي عن سعادته البالغة بزيارة المرضى، وأشار إلى أنها تندرج تحت إطار ترسيخ القيم النبيلة، معتبراً المشاركة في مبادرات عودة المرضى واجب على الجميع، وهي دعوة إلى الخير والمحبة والتآخي والتلاقي ورفع المعنويات والتكافل بين أفراد المجتمع.

وقال: أجد نفسي عاجـزاً عن وصف المشاعر الطيبة التي أحسستها خلال عودتي المرضى، وأتمنـى أن تتكرر مثل تلك المبادرات الرائعة، ولا يفوتني أن أشكر هنا إدارة المستشفى على تنسيقها الرائع مع النادي وحرصها على تعزيز معنويات المرضى بشتى الطرق وأتمنى من كل قلبي الشفاء للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا