• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

رئيس رابطة مشجعي «الصقور» يؤكد: المساندة واجب وطني

أحمد درويش: «الأبيض» سيحظى بدعم غير مسبوق في ملعب الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - عبر أحمد يوسف بن درويش المدير المالي بنادي الإمارات رئيس حملة “وياك إماراتي” عن ثقته الكبيرة في نجوم منتخبنا الأولمبي ومقدرتهم على تحقيق ما هو مطلوب منهم أمام منتخب أستراليا.

وقال: نادي الامارات أطلق حملة “وياك إماراتي” يوم السبت الماضي من خلال تسيير 20 حافلة لنقل الجماهير من كافة مناطق رأس الخيمة إلى العاصمة أبوظبي، مشيراً إلى أن الحملة تشهد تجاوباً كبيراً من قبل الجماهير الراغبة في الحضور باستاد محمد بن زايد “ملعب الانتصارات” لمؤازرة نجوم منتخبنا، ونحن في لجنة حملة “وياك إماراتي” مستعدون لزيادة عدد الحافلات في حال ارتفع عدد الراغبين في التوجه إلى ابوظبي لمساندة المنتخب عن العدد المتوقع. وأضاف: لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق هذا الحلم الذي نتمناه أن يتحول إلى حقيقة لنسعد جميعاً بذلك، وتبقى حظوظ “الأبيض” كبيرة لتجاوز نظيره الأسترالي، خاصة وانه سيحظى بمؤازرة جماهيرية كبيرة، وأتوقع أن تكون غير مسبوقة، وهذا بلاشك سيكون دافعاً للاعبين لتقديم كل مالديهم.

وأشار أحمد درويش إلى أن فرصة المنتخب في التأهل كبيرة جداً وستكون أكبر في حال عبور أستراليا ان شاء الله، مطالباً اللاعبين التركيز واستغلال الفرص بصورة ايجابية تخدم منتخبنا اثناء المباراة.

وأضاف: إن الجماهير يجب أن تكون إيجابية في التشجيع وأن تلعب دوراً بارزاً في المباراة من خلال تشجيع اللاعبين وبث الحماس في نفوسهم طيلة التسعين دقيقة، وهذا من شأنه ان يسهم في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين، وبالتالي تسخير إمكاناتهم وطاقاتهم للوصول إلى النتيجة التي نتمناها جميعاً، وهي تحقيق الفوز الذي يجعلنا على مقربة من معانقة أولمبياد لندن.

من جانبه قال نصيب بوعفراء رئيس رابطة مشجعي نادي الإمارات ان مساندة منتخبنا الأولمبي في مباراته المصيرية أمام منتخب أستراليا واجب وطني، ولابد من مشاركة كل جماهير كرة القدم في الدولة فيه لكي يتحول هذا اليوم الى عرس وطني نحتفل به جميعاً باقتراب منتخبنا من التأهل.

وأضاف: مساندة المنتخبات الوطنية في جميع المراحل في المباريات التي تخوضها لا يقل أهمية عن مساندة الأندية، ودعا نصيف بوعفراء جماهير نادي الإمارات للحضور صباح يوم المباراة في مناطق وجود الحافلات بوقت كافٍ قبل التوجه إلى العاصمة أبوظبي وتحديداً إلى ستاد محمد بن زايد، مشيراً إلى أن الجمهور في هذه المباراة هو اللاعب رقم “1” وبالتالي لابد من امتلاء مدرجات الاستاد بالكامل في هذا اليوم التاريخي.

وقال: رابطة عشاق الصقور حريصة على الوجود وبكثافة بجانب بقية روابط الأندية، ومن هذا المنطلق تم التنسيق بين الجماهير على طريقة الانتقال وكيفية التجمع في رأس الخيمة قبل الانطلاق إلى أبوظبي، وتوقع نصيب بوعفراء أن تكون مباراة الأولمبي مع نظيره الأسترالي قوية، بعد أن أكمل منتخبنا استعداده لهذه المباراة التي تحدد وبشكل كبير مسيرة منتخبنا في التصفيات.

وأشار بوعفراء إلى أهمية وجود جماهير كل أندية الدولة في الاستاد لمساندة اللاعبين بفعالية منذ الدقيقة الأولى وأن يكون التشجيع بصورة مثالية وحضارية بعيداً عن التوتر والتعصب، وان شاء الله نجومنا قادرون على تحقيق الفوز الذي سيكون بوابة “الأبيض” للظهور في دورة الألعاب الأولمبية بلندن بإذن الله تعالى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا