• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

برعاية نهيان بن زايد

المؤتمر الدولي لمحامي الكرة ينطلق بجلسة «تحسين العدالة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، انطلقت صباح أمس بفندق سانت ريجيس بكورنيش أبوظبي، أعمال وجلسات المؤتمر السنوي الرابع للجمعية الدولية لمحامي كرة القدم، بعنوان «مستقبل عدالة كرة القدم»، والذي يقام للمرة الأولى من نوعها على صعيد الشرق الأوسط، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع الجمعية الدولية لمحامي كرة القدم، ودائرة القضاء واتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية الوطنية، ولجنة دوري المحترفين، وشركة صالح العبيدلي محامين ومستشارين وقناة أبوظبي الرياضية.

شهد افتتاح المؤتمر، عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وباتريسيا مويرسو رئيسة الجمعية الدولية لمحاميي كرة القدم، وعبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة، ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، والدكتور صلاح الجنيبي مدير الاتصال في دائرة القضاء، وياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي، ومسلم الكثيري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعدد غفير من ممثلي الأندية والمحاميين الدوليين المشاركين وممثلي الاتحادات الآسيوية والأوروبية والدولية.

وبدأ المؤتمر الذي قدمه المستشار صالح العبيدلي عضو المكتب التنفيذي للجمعية الدولية لمحاميي كرة القدم، ورحب خلالها بجميع المشاركين والوفود الدولية، وبعدها ألقى عارف حمد العواني كلمة افتتاح المؤتمر التي نقل من خلالها تحيات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الذي يولي اهتماماً كبيراً لاستضافة أبوظبي لأهم الفعاليات والملتقيات الرياضية العالمية الثرية بالمكتسبات والتجارب المميزة، انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة على دعم الساحة الرياضية بأهم الممارسات والتطبيقات المتطورة.

ورحب العواني بوفود وضيوف المؤتمر السنوي الرابع للجمعية الدولية لمحامي كرة القدم الذي يعقد في عاصمة الرياضة العالمية أبوظبي للمرة الأولى من نوعها على صعيد الشرق الأوسط، وبالمشاركين في أعمال المؤتمر الذي يقام بعنوان مستقبل عدالة كرة القدم.

وأضاف: انعقاد المؤتمر في العاصمة أبوظبي، يمثل مكسباً مهما لأجندة الفعاليات الرياضية للعاصمة وانعكاساً إيجابياً لما وصل إليه القطاع الرياضي في الإمارات من تطورات كبيرة على مختلف الأصعدة، حتى باتت نموذجاً رائداً في منطقة الشرق الأوسط والعالم، وملتقى لصناع القرار الرياضي الدولي ونجوم العالم من الرياضيين بالرياضات كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا