• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

بحضور نهيان بن مبارك

«أبوظبي سيتي للجولف» يكرم الفائزين ببطولة الأطفال والناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي نظم نادي أبوظبي سيتي للجولف امس الأول بطولة بيتش روتانا للأطفال والناشئين، بمشاركة 90 لاعباً ولاعبة من عمر 3 إلى 17 سنة.

وتمكنت الشيخة شيخة بنت ذياب بن سيف آل نهيان من أن تنال المركز الثاني في منافسات المبتدئين بنات، وذهب المركز الأول لديكشا هادا، بينما تفوق في منافسات البنين في ذات الفئة فخري حمامي. وفي المستوى المتوسط حصل على المركز الأول بنين تشارلز كين والمركز الأول بنات الكس كربابي، وفي المستوى المتقدم فاز نثان لوفيردج بالمرتبة الأولى، فيما نال المركز الثاني طارق الشايب.

وعقب نهاية البطولة كرم نادي أبوظبي سيتي للجولف الفائزين وسط حضور كبير من الجمهور الذي ضم أسر اللاعبين وعددا من رواد النادي الذين تابعوا باهتمام كبير إبداعات براعم الجولف في أبوظبي.

حضر فعاليات البطولة شهاب السيد الهاشمي رئيس المكتب التنفيذي لنادي أبوظبي سيتي للجولف وفاتحة حمومي مديرة التسويق والمبيعات، وبلير بكسون رئيس المدربين بأكاديمية الجولف وعدد من المدربين والإعلاميين.

وقال بلير بكسون رئيس المدربين بأكاديمية الجولف “إن بطولة بيتش روتانا قسمت لمستويات للبنين والبنات، الأول للمبتدئين “2 حفرة” والثاني للمستوى المتوسط “3 حفرات” والثالث للمستوى المتقدم بين “8 و18 حفرة”.

وأوضح أن المشاركين في البطولة تدربوا في أكبر أكاديمية جولف بالدولة على كل فنون اللعبة في مرحلة مبكرة من عمرهم وهذا يساعدهم على تعلم أساسيات اللعبة وتطوير مستوياتهم وفق أسس علمية ليذهبوا بعيدا في هذه الرياضة بالمستقبل”.

وقال بلير بكسون “إن الأكاديمية تضم 250 متدربا ولاعبا من مختلف الأعمار والجنسيات، يواظبون على تلقي التمارين من مدربين متخصصين في هذا المجال بشكل راتب”، وأشار إلى أن مثل هذه المنافسات المنتظمة التي ينظمها النادي تتيح للأطفال المشاركين أجواء تنافسية جيدة، مما يسهم في الارتقاء بمهاراتهم نحو الأفضل. ويعتبر نادي أبوظبي سيتي للجولف مركزا مهما لنشر اللعبة في الدولة وتأسيس أبطال في المستقبل عبر تعلميهم أصول وأساسيات لعبة الجولف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا