• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

«أبوظبي» يتصدر المجموعة الأولى والشارقة على قمة «الثانية»

انطلاق فعاليات بطولة الشرطة السنوية للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

رأس الخيمة (الاتحاد) - انطلقت صباح امس بميدان الرماية في رأس الخيمة، فعاليات بطولة الشرطة السنوية للرماية في نسختها الثلاثين التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، وتستضيفها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، ويشارك فيها أكثر من 800 رام ورامية وتستمر حتى الأول من مارس المقبل.

وقام العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة بإطلاق طلقة البداية إيذاناً بافتتاح فعاليات البطولة، إلى جانب عدد من كبار ضباط وزارة الداخلية.

وتشتمل البطولة على عدد من المسابقات من بينهما نار وحركة ومسابقة الرماية بالبندقية، والرماية بالمسدس للرجال والنساء وبطولة إسقاط الصحون.

ورحب العميد النوبي بالفرق المشاركة في البطولة وبالعاملين في الأجهزة الإدارية والفنية، مؤكداً أن البطولة تعد ميداناً خصباً تتيح الفرصة لجميع الرماة من الجنسين لتطوير مستواهم الفني، من خلال تبادل الخبرات الميدانية مع زملائهم خاصة الذين خاضوا منافسات البطولة في الأعوام الماضية ولهم مشاركات دولية وإقليمية.

وأكد ترحيب القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة باستضافة البطولة لثلاث سنوات متتالية مضيفاً: “هدفنا إبراز مستوى متميز لمنتسبي وزارة الداخلية حتي يتمكنوا من تحقيق أرقام قياسية جديدة، ونتطلع نحو مستقبل أكثر إشراقاً نرى فيه رماة الوزارة في أفضل وأرقى المستويات”.

وزاد: “إن وزارة الداخلية، وبتوجيهات قيادتها العليا، لا تبخل على قطاع الرياضة بكل صور وأشكال الدعم والرعاية والاهتمام، وعلى ممارسي الرياضة بوزارة الداخلية أن يترجموا هذا الدعم إلى عمل ومردود يتناسب وهذه الرعاية”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا