• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«طيران الاتحاد» تقدم لركابها خدمات «خمس نجوم»

مقصورات فخمة تحول السفر إلى متعة ورفاهية وسط السحاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

نسرين الدرزي

أبوظبي (الاتحاد)

قضاء ساعات داخل الطائرة وقت لا يستهان به وبما يسببه من تعب ، لكنه قد يتحول إلى متعة حقيقية ومكان للاسترخاء عندما يكون السفر عبر مقصورات مبتكرة خصيصا للرفاهية.

هي أقرب إلى الجناح بما فيها من غرفة نوم بسرير مزدوج مفصولة عن ركن المعيشة والجلوس حيث تناول وجبات الطعام ومشاهدة التلفزيون.

وأكثر من ذلك فإن نزلاء الجناح الأسطوري يمكنهم الاستحمام لمزيد من الدلال والنشاط خلال الرحلة. وهذا ما تعتمده شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني للدولة والحائزة جائزة التميز لعام 2015 تكريما لعملائها المميزين، عبر مقصورة «الإيوان».

ويقدم طيران الاتحاد تجهيزات فائقة الرفاهية تشبه الإقامة في فنادق الخمس نجوم سواء في الديكور أو في خدمات الضيافة والنادل الشخصي المتوافر طوال الرحلة. وقد تم اختيار أفراد هذه الخدمة من أصحاب الخبرة في العمل الفندقي، ويخضع أفراد الفريق إلى دورات تدريبية متخصصة في أكاديمية «سافوي باتلر» بلندن.

وتعد مقصورة «الإيوان من الاتحاد» الأولى من نوعها في العالم، قياسا بمساحتها وتصاميمها الذكية على متن طائرات الشركة من طراز إيرباص A380. وهي مخصصة لضيف واحد أو ضيفين.

وتمتد على كامل مساحة الجهة الأمامية من الطابق العلوي الجديد الواقع في مقدمة الطائرة. وتحمل كل مقصورة اسم «مسكن الدرجة الأولى»، حيث يشعر المسافر أنه ضمن خصوصية فائقة لا تنسى أدق التفاصيل؛ فهنا توجد خزانة للملابس، ووحدة لأدوات الزينة وثلاجة صغيرة ومقاعد إضافية ومرآة واسعة بالقرب من السرير. وتتميز كل مقصورة بطاولات مطعمة بالزخارف وبألوان مختلفة للأثاث والسجاد، وتتيح الاستفادة من الاتصال اللاسلكي والهاتف المتحرك وخدمات 3G.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا