• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

عبدالله بن محمد يشهد التدريب الرئيس

«الأولمبي» يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

محمد سيد أحمد

شهد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين أمس، التدريب الرئيس لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، استعداداً لمباراته غداً أمام نظيره الأسترالي، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012.

وشهد التدريب من جانب اتحاد الكرة محمد المري رئيس اللجنة الفنية وناصر اليماحي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام وسويدان النابودة نائب رئيس اللجنة الفنية وناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب رئيس الاتحاد ومحمد عبيد حماد.

وحظيت الحصة التدريبية بحضور جماهيري جيد حرص على مؤازرة لاعبي المنتخب قبل المواجهة المرتقبة، إلى ذلك سيرت مجموعة من جماهير نادي بني ياس مسيرة من مقر النادي إلى ملعب نادي الجزيرة وشهدت جانباً من التدريب دعماً للمنتخب.

ويعقد في الحادية عشرة صباح اليوم بقاعة المؤتمرات باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، المؤتمر الصحفي للمدربين مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي وأوريلو فيدمار مدرب منتخب أستراليا الأولمبي، وذلك للحديث عن المباراة، ويعقب المؤتمر الصحفي، عقد الاجتماع الفني للمباراة في الحادية عشرة والنصف، بحضور مسؤولي المنتخبين وطاقم تحكيم المباراة والمراقب توكاباييف كيميل.. والمعلوم أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية مكون من لي مين هو “حكم ساحة”، ويانج بيونج ايون “مساعد أول”، ولي جونجمين “مساعد ثان”، وكيم جيو نهيوك “حكم رابع”.

وكان منتخبنا قد أدى تدريبه الأساسي أمس، حيث تم خلاله وضع اللمسات الأخيرة من خلال التركيز على الطريقة التي سيعتمد عليها الجهاز الفني في المباراة، بجانب العناصر الأساسية التي سيدفع بها المدرب مهدي علي الذي يتوقع أن يعلـن قائمـة الـ 18 لاعباً الذين سيكونون في قائمة اللقاء اليوم.

وتحدد اليوم مشاركة نجم المنتخب الأولمبي عامر عبدالرحمن في لقاء غد، حيث لم يشارك اللاعب في التدريبات لمدة ستة أيام بعد تعرضه لإصابة بتمدد في رباط “الأنكل” في اللقاء الودي الذي خاضه المنتخب مع فريق داليان الصيني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا