• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يواجه ناساف غداً بشعار «أكون أو لا أكون»

العين ينهي تحضيراته لمعركة التأهل إلى «ثمن النهائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

أصبح فريق العين في حاجة إلى ثلاث نقاط كاملة لضمان تأهله إلى مرحلة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، عندما يواجه في الثامنة والنصف مساء غدٍ على ستاد هزاع بن زايد فريق ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

ويختتم العين برنامجه التحضيري مساء اليوم، حيث يؤدي الحصة التدريبية الأخيرة على ستاد خليفة بن زايد، بعد أن أجرى ليلة أمس تدريبه الرئيس على ملعب المباراة تحت إشراف مدربه زلاتكو داليتش وسط حالة معنوية مرتفعة واهتمام إداري كبير، والذي شهده الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب أقطاب النادي وعدد كبير من الجماهير العيناوية الوفية.

كما يتدرب الفريق الضيف الليلة على ستاد هزاع بن زايد، بعد أن أجرى مرانه الأول مساء أمس على على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، عقب وصول بعثته بساعات في الحادية عشر صباحاً.

ويدخل العين لقاء الغد وفي رصيده 7 نقاط وضعته في المركز الثاني خلف الجيش القطري المتصدر والمتأهل بعشر نقاط، بينما يقبع ناساف قي ذيل القائمة وله 5 نقاط ويبتعد عن الأهلي السعودي بفارق نقطة، والذي يأتي ترتيبه ثالثاً ويستضيف الليلة الجيش القطري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.

ويتطلع العين لتخطي ناساف وحصد كامل النقاط ليحسم أمر تأهله مباشرة إلى مرحلة ثمن النهائي، وفي هذه الحالة سيواجه فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني في 18 مايو الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا