• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

انطلاق بطولة دبي الدولية لتنس السيدات

كريلينكو تعبر مونيكا وبينيتا تتفوق على مادينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

معتز الشامي

خلت انطلاقة بطولة دبي الدولية للتنس في نسختها الـ12 من المفاجآت على مستوى النتائج، ولكن المباريات شهدت ندية كبيرة ومنافسة ساخنة بين المشاركات، وسط حضور جماهيري جيد في ظل غياب المصنفات الأوائل اللاتي جنبتهن القرعة الأدوار التمهيدية ويتوقع أن يبدأن مشوارهن غدا.

في المباراة الأولى وضعت الروسية ماريا كريلينكو المصنفة 22 على العالم حدا لتفوق الرومانية مونيكا نيكوليسكو المصنفة 29 على العالم، واقصتها من البطولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 6-3 و6-0 في مباراة من طرف واحد سيطرت عليها اللاعبة الروسية وكانت الأكثر قوة وتركيزا، لتلتقي الفائزة من المباراة التي تجمع بين آنا ايفانوفيتش وفرانشيسكا تشيافوني.

وفي بقية المباريات حققت الإيطالية فلافيا بنيتا فوزا سهلا على الاسبانية انابيلا مادينا بنتيجة 6-3 و6-3، لتؤكد تفوقها للمرة الثانية على التوالي، كما كسبت الرومانية سيمونا هاليب منافستها الهولندية ارنتكسا روس بنتيجة 6-2 و6-2، وتجاوزت الكرواتية بيترا مارتيك الألمانية مونا بارسيل بنتيجة 6-4و6-4، كما فازت التشيكية ايفيتا بينيسوفا على الاسترالية كاسي ديلاسكوا بنتيجة 6-1 و7-5.

وتفوقت كريلينكو على نفسها مساء أمس، لاسيما وأنهـا لم تؤد أي تدريبات منذ عدة أيام، حيــث تعـرضت لنـزلــة برد بعــد خســارتها أمام يانكوفيتش في بطولة الدوحة الأسبوع الماضي، وتجاوزت الرومانية نيكوليسكو.

وعقب نهاية المباراة قالت كريلينكو: "توقعت أن تكون المباراة صعبة للغاية، لقد خسرت في آخر مباراتين أمام مونيكا وكانت تؤدي بشكل جيد تماما، ولكني عرفت هذه المرة كيف افقدها حيلتها عبر التقدم على الشبكة والتركيز على التسديد من كرات طولية وأمامية".

وأضافت: "كنت واثقة من نفسي تماما، لأني أشعر بأريحية وأنا ألعب هنا في دبي، كما حصلت على قسط كاف من الراحة خلال الايام الأخيرة فلم أتدرب سوى 45 دقيقة منذ نحو أسبوع، ورغم ذلك تحديت نفسي وكنت واثقة من الفوز". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا