• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«اقتصادية دبي» تعلن غداً الفائزين بجوائز «التميز 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تعلن ‬دائرة ‬التنمية ‬الاقتصادية ‬في ‬دبي غداً، خلال حفل خاص، أسماء الفائزين ‬في ‬جوائز ‬التميز ‬لقطاع ‬الأعمال ‬في ‬دورتها ‬الـ 22 لعام ‬2015، التي ‬تضم «جائزة ‬دبي ‬للجودة»، ‬و«جائزة ‬دبي ‬للتنمية ‬البشرية»، ‬و«برنامج ‬دبي ‬للخدمة ‬المتميزة».

وقال محمد بوشنين، مدير إدارة تنفيذي – إدارة التميز لقطاع الأعمال في اقتصادية دبي «دربت إدارة التميز لقطاع الأعمال خلال السنوات الماضية أكثر من 3500 شركة على معايير جائزتي دبي للجودة والتنمية البشرية وبرنامج دبي للخدمة المتميزة، وتم أيضاً تدريب العديد من مسؤولي تقييم على نظام المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة».

وأضاف أن الإدارة توفر سنوياً منصة لتبادل الخبرات ومشاركة أفضل الممارسات، للفائزين بجوائز التميز لقطاع الأعمال لعرض أفضل تجاربهم، وتشجيع الشركات المرشحة لخوض سباق التميز والارتقاء بأدائهم. وتنظم الإدارة أيضاً العديد من ورش العمل والمحاضرات، والفعاليات في مجال الجودة والموارد البشرية والاهتمام بالمتعاملين.

وقالت شيخة أحمد البشري، مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال، إنه يحق لكل المؤسسات العاملة في الدولة الحصول على جوائز بغض النظر عن الصناعة والقطاع، بما في ذلك مؤسسات القطاع العام.

وأضافت أن الإدارة تسعى باستمرار إلى تشجيع وتحفيز الشركات والمؤسسات على تبني سياسة التميز وتقديم أفضل ما لديها من خدمات لتعزيز واستدامة الجودة باعتبارهما من المميزات الاستراتيجية في ممارسة الأعمال بالإمارة.

ويتم تكريم الشركات الفائزة بجائزة دبي للجودة وفق ثلاث فئات، وهي الفئة الذهبية، وفئة جائزة دبي للجودة والفئة التقديرية. وتمنح الجوائز للشركات والمؤسسات العاملة في دبي في القطاعات التي تلعب دوراً في دعم اقتصاد دبي، بما في ذلك التصنيع والسياحة والمالية والخدمات والتجارة والإنشاءات والقطاع المهني والخدمات الصحية والتعليم، والقطاع العقاري، والتجزئة، وتم إضافة قطاعات المناطق الحرة، النقل والخدمات اللوجستية، والتسلية والترفيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا