• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

بعد أن توج «البلوز» بلقب النسخة الماضية

دروجبا يعود إلى «الأبطال» بالقميص التركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

برلين (د ب أ) - تشهد مباراة جلطة سراي التركي أمام شالكه الألماني تحد خاص للمهاجم الإيفواري الدولي ديدييه دروجبا الذي يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا من خلال قميص جلطه سراي، حيث يرتدي اللاعب وفريقه التركي رداء التحدي أمام الفريق الضيف شالكه الألماني.

ويعود المخضرم دروجبا إلى أجواء دوري الأبطال بعد شهور قليلة من فوزه مع تشيلسي باللقب الوحيد له وللفريق الأزرق في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال، ولعب دروجبا دوراً جوهرياً في فوز تشيلسي بلقب المسابقة في الموسم الماضي عندما سجل هدف التعادل مع بايرن ميونيخ الألماني في عقر داره قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة النهائية للبطولة ثم سجل ضربة الترجيح الحاسمة للفريق.

وكانت هذه الضربة هي ركلة الوداع لدروجبا مع كرة القدم الأوروبية حيث وقع اللاعب بعدها عقداً مغرياً مع فريق شنغهاي شينخوا الصيني لمدة عامين ونصف العام، ولكن الفريق الصيني لم يكن سوى محطة عابرة أو استراحة قصيرة أمام دروجبا قبل العودة مجدداً للساحة الأوروبية من خلال فريق جالطة سراي التركي.

ويلعب دروجبا في صفوف جالطة إلى جوار لاعب الوسط الهولندي الشهير ويسلي شنايدر الذي انتقل لصفوف الفريق في صفقة كبيرة أخرى لجالطة سراي في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير الماضي.

وبينما خرج تشيلسي مبكراً من رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة بالسقوط في الدور الأول، ستكون الفرصة سانحة أمام دروجبا لاستغلال خبرته بالبطولة مع فريقه الجديد في مباراته أمام شالكه الألماني.

ولعب دروجبا في وسط المباراة يوم الجمعة الماضي ليهز الشباك في أول مشاركة له مع جلطة سراي بالدوري التركي، ويستطيع أن يشكل مع شنايدر ثنائياً ناجحاً في مباراة اليوم.

وقال دروجبا، في بيان له لدى الانضمام إلى جلطة سراي: “أتطلع للعب في دوري الأبطال مجدداً وأمام أقوى الأندية الأوروبية”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا