• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

نعيمة الصباح:

تكريم الشيخة فاطمة وسام على صدر كل سيدة خليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - نقلت الشيخة نعيمة الصباح رئيسة اللجنة التنظيمية للرياضة الخليجية النسائية رئيسة اللجنة النسائية في اتحاد غرب آسيا تحياتها وتقديرها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» لتسلمها لجائزة الإبداع الرياضي للشخصية الرياضية المحلية، مشيرة إلى أنه إنجاز صادف أهله، وأن الجائزة نفسها تشرفت بأن تكون من حظ «أم الإمارات»، التي قدمت الكثير للمرأة الإماراتية والعربية والخليجية، وأن فوز سموها بالجائزة هو تكريم للمرأة الخليجية بشكل عام.

وقالت الصباح: نحن جميعاً محظوظات بدعم «أم الإمارات» للمرأة، ونعتبر سموها قدوة لنا جميعاً، ونفخر دائماً بالإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع عاماً بعد آخر بفضل دعم سموها للفتاة والمرأة بشكل عام، والمرأة الرياضية على وجه التحديد، وليس بجديد على «أم الإمارات» أن يتم اختيارها لهذه الجائزة العريقة، مثلما فازت سموها العام الماضي بجائزة اللجنة الأولمبية الدولية.

وتابعت: «نرفع كل التحيات والتبريكات لمقام سمو الشيخة فاطمة، ونؤكد لها أننا سنبقى نتعلم منها، ونتخذها القدوة والمثل الأعلى في العطاء والعمل الجاد لرفعة المرأة الخليجية، وسوف نبذل كل الجهد من أجل السير على نهجها».

من ناحيتها، عبرت الشيخة حياة آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين عضو اللجنة الأولمبية عضو اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية عن سعادتها بتتويج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بجائزة الإبداع الرياضي، مشيرة إلى أن سموها تستحق أرفع الأوسمة، نظير الجهد الكبير الذي تبذله للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرأة في المنطقة الخليجية.

وأوضحت: «الأيادي البيضاء لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ممتدة في كل المجالات، وبفضل دعم ورعاية واهتمام سموها بلغت المرأة الإماراتية والخليجية مكانة رفيعة في جميع مناحي الحياة، وكل إنجاز تحققه «أم الإمارات» هو إنجاز للمرأة الخليجية والعربية».

وتابعت: «المبادرات المتعددة التي تتبناها «أم الإمارات» تصب جميعها في خدمة الفتاة والمرأة بالمنطقة، وسموها من رائدات النهضة للمرأة في المنطقة، وسوف يذكرها التاريخ بذلك لأنها سطرت اسمها بأحرف من نور من خلال الإنجازات الرفيعة التي حققتها على جميع المستويات، والإنجاز الأكبر كان أنها أتاحت الفرصة للمرأة في الإمارات كي تبرز، وتأخذ مكانتها المهمة في بناء النهضة الوطنية جنبا إلى جنب مع الرجل في كل الميادين والساحات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا