• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

افتتاح قمة «أي.دي.سي» لتكنولوجيا المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

السيد حسن (دبا الفجيرة) – افتتح أمس بمدينة دبا الفجيرة فعاليات مؤتمر قمة «أي . دي . سي» لمديري تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط 2012.

وشهد حفل الافتتاح ما يزيد عن 150 من مستخدمي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية الأكثر نفوذا في المنطقة.

وعقدت عدة جلسات نقاشية بدأت الجلسة الأولى بطرح موضوع «الحصول على الميزة التنافسية من خلال البيانات الكبرى والحوسبة السحابية»، وقد أوجزت خلاله الشركات المتخصصة التحديات والفرص المتعلقة بتسخير البيانات الكبيرة على نحو فعال وتحسين وتقديم الخدمات التجارية وخدمات تكنولوجيا المعلومات من خلال الاستفادة من نماذج السٌحب.

وتناولت جلسات اليوم الأول كذلك عدة مواضيع متخصصة منها العوامل المحورية في تغيير ملامح التكنولوجيا وتكنولوجيا السحابة تحت الضوء والدور المتطور لمديري تكنولوجيا المعلومات والترويج الاستهلاكي للتكنولوجيا.

وقال جيوتي لا لشنداني نائب الرئيس والعضو المنتدب لمؤسسة «أي . دي . سي» في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا هذه القمة تعد المنصة الرائدة للتواصل بين مديري تكنولوجيا المعلومات والشخصيات القيادية في هذا المجال في المنطقة وهذه المشاركة القوية من قبل الشركات والفعاليات ذات الصلة خير دليل على التنمية المتنامية لتكنولوجيا المعلومات ودورها في قيادة شركاتهم نحو حقبة جديدة من النمو والابتكا

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا