• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

اتفاقية تتيح لمشتركي «أبوظبي للتوزيع» سداد الفواتير عبر «اللولو للصرافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

أبوظبي (وام) - وقعت شركة أبوظبي للتوزيع و»اللولو العالمية للصرافة» أمس اتفاقية لإنشاء نافذة تمكن عملاء الشركة من سداد فواتير الماء والكهرباء عبر أي من فروع صرافة اللولو المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

وقع الاتفاقية المهندس محمد بن جرش نائب مدير عام الشركة وأديب أحمد الرئيس التنفيذي لصرافة اللولو العالمية خلال مؤتمر صحفي عقد أمس.

ونصت الاتفاقية على قيام صرافة اللولو العالمية بتسلم قيمة فواتير المياه والكهرباء أو أي رسوم أو غرامات تقع على مشتركي شركة أبوظبي للتوزيع نقداً، أو من خلال شيكات وإصدار إيصالات مبرئة للذمة، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية للصرافة ما عدا العطلات الرسمية وصباح يوم الجمعة.

وسيقوم الجانبان بالإعلان عن التاريخ المحدد للانطلاقة الفعلية لتقديم هذه الخدمة عبر وسائل الإعلام المحلية.

وقال ابن جرش إن الاتفاقية تأتي في إطار جهود الشركة لتنفيذ توجيهات حكومة أبوظبي وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي والهادفة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها وترقية الأداء في قطاع المياه والكهرباء، لمواكبة الطفرة العمرانية والسكانية الكبيرة التي شهدتها إمارة أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام خلال السنوات الماضية.

وأضاف أن مثل هذه الخدمات تسهم بشكل كبير في تخفيف الضغط عن مكاتب خدمات العملاء التابعة للشركة، وتسهيل الإجراءات بالنسبة لعملائها وهي تقدم دون أي رسوم إضافية وعلى العميل سداد قيمة الفاتورة الصادرة له فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً