• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

«ياه لايف» تقدم سعة استيعابية لتحميل «أولمبياد لندن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت الشركة الإماراتية للبث التلفزيوني الفضائي «ياه لايف» أمس عن تخصيص سعة استيعابية فضائية ومجموعة من القنوات عالية الدقة، والتي من شأنها تزويد القنوات التلفزيونية بخدمات البث من لندن إلى الشرق الأوسط لتسهيل التغطية التلفزيونية لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وستقام الألعاب الأولمبية هذا العام من 25 يوليو وحتى 12 أغسطس في العاصمة البريطانية في الاستاد الأولمبي الجديد شرق مدينة لندن، مصحوبة بمجموعة من الفعاليات الأولمبية التي تجري في 30 موقعاً مختلفاً من المملكة المتحدة.

وتماشياً مع هذا الحدث العالمي، تقوم ياه لايف بتوفير سعة فضائية وحلول للبث بعروض جذابة واسعة النطاق مع مرونة التطبيقات التقنية من لندن.

وستقوم «ياه لايف» بتوفير خدمات اتصالات وبث محلية بالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين في أوروبا عبر قمر «ياه لايف» الاصطناعي Y1A.

وقال إيدي فرانكلاند رئيس العمليات التجارية في شركة ياه لايف إن السعة المحددة للحدث وخدمات التقنية عالية الدقة متوافرة الآن.وأضاف «أدعو العملاء لزيارة جناح ياه لايف في معرض «كابسات»، الذي يعتبر أضخم معرض دولي للإعلام الإلكتروني واتصالات الأقمار الاصطناعية في الشرق الأوسط من أجل وضع الحلول المخصصة لاحتياجاتهم الدقيقة». وأكد فرانكلاند أن موقع ياه لايف على درجة 52,5E يوفر زاوية تغطية مثالية من شأنها أن تتيح استقبالاً مباشراً في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن استخدام خدمات بث ياه لايف تمكن قنوات البث من نقل تغطيتهم التلفزيونية للأولمبياد حسب الطلب أو عبر قناة عالية الدقة على مدار أربع وعشرين ساعة أسبوعياً حتى انتهاء الألعاب الألومبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا