• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

«مدرعات» و«حارث البحر» موطن لـ 47 نوعاً من الأسماك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

كشف المقدم الدكتور تميم محمد محسن الحاج مدير إدارة البيئة وشؤون الطاقة في شرطة دبي، عن نتائج مشروع المدرعات الشرطية لحماية البيئة البحرية، التي تضمنت 15 مدرعة في المرحلة الأولى، والتي تحولت الى موطن لنحو 17 نوعا من الأسماك.

وأضاف لـ «الاتحاد»، أن المشروع الثاني (حارث البحر) والقائم على استزراع الشعب المرجانية، اسفرت نتائجه عن توفير موطن لـ 30 نوعا من الأسماك.

وقال: إن المشروعين بيئيان ويهدفان لحماية البيئة البحرية والمحافظة على الثروة السمكية، حيث يعمل المشروع الأول «المدرعات الشرطية لحماية البيئة البحرية»، على تأسيس موطن صناعي يحد من التيارات المائية ويؤمن للأسماك بيئة مناسبة للاستقرار والتكاثر، فيما يعمل المشروع الثاني «حارث البحر» على استزراع 2000 شعبة مرجانية وتنميتها في شواطئ دبي والمحافظة عليها، وذلك بالتعاون مع بلدية دبي وشركة نخيل.

وتابع: إن المدرعات الشرطية لحماية البيئة البحرية عبارة عن مبادرة لاستغلال مدرعات شرطة دبي المحالة للتقاعد عوضا عن إتلافها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض