• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«لينكدإن» تطلق موقعها الإلكتروني باللغة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كشفت «لينكدإن»‬، ‬شبكة ‬التواصل ‬المهني ‬الأكبر ‬في ‬العالم ‬عن ‬إطلاق ‬النسخة ‬العربية ‬لموقعها ‬الإلكتروني.

‬جاء ‬هذا ‬الإعلان ‬خلال ‬فعالية ‬خاصة ‬أقيمت أمس ‬في ‬المقر ‬الإقليمي ‬الجديد ‬للشبكة ‬بدبي، ‬وتضمنت ‬كلمة ‬رئيسية ‬لنورة ‬الكعبي، الرئيس ‬التنفيذي ‬لــ «‬هيئة ‬المنطقة ‬الإعلامية في أبوظبي» (‬twofour54)‬. وأبدت نورة الكعبي سعادتها ‬بإطلاق ‬النسخة ‬العربية ‬لموقع ‬التواصل ‬المهني ‬الرائد «‬لينكدإن»‬، ‬معتبرة ‬أنها ‬خطوة ‬ستساهم ‬في ‬الارتقاء ‬بالمحتوى ‬العربي ‬الإلكتروني، ‬وتعزز ‬وسائل ‬التخاطب ‬مع ‬الناطقين ‬باللغة ‬العربية، ‬وتساعدهم ‬في ‬التواصل ‬مع ‬كبرى ‬الشركات ‬في ‬المنطقة.

وقالت: سيساعد إطلاق النسخة العربية من «لينكدإن» على مزيد من التواصل بين الشركات والأفراد، بشكل يعزز المؤسسية في التوظيف وتسهيل عملية البحث عن الفرص التي تتناسب مع مهارات وإمكانيات الباحثين عن عمل.

وأضافت: يتحدث العربية أكثر من 300 ‬مليون ‬شخصا ‬حول ‬العالم، ‬وهو ‬عدد ‬أكبر ‬من ‬المتحدثين ‬بالفرنسية ‬والبرتغالية، ‬ولكن ‬المحتوى ‬العربي ‬على ‬شبكة ‬الإنترنت ‬مازال ‬دون ‬التوقعات، ‬وإنه ‬لحريٌّ ‬بنا ‬أن ‬نكون ‬سبّاقين ‬كمتحدثين ‬باللغة ‬العربية ‬إلى ‬تقوية ‬المحتوى ‬المتداول ‬على ‬الإنترنت ‬بلغتنا ‬الأم، ‬وأن ‬نبادر ‬إلى ‬إنشاء ‬المواقع ‬والمنصات ‬التي ‬تخاطب ‬الشباب ‬العربي ‬والجيل ‬القادم ‬مثل «‬لينكدإن» ‬العربية.

وسيساهم الموقع الجديد الناطق باللغة العربية في رفع إجمالي عدد اللغات المتاحة على «لينكدإن» إلى 24 لغة، علماً بأنها أول لغة مكتوبة من اليمين إلى اليسار ضمن الشبكة حتى الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض