• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مؤتمر «أبوظبي للأوفست» يبحث أحدث التطورات في القطاع محلياً وعالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

بحث المشاركون في أبوظبي العالمي للأوفست 2015، الذي تختتم أعماله اليوم آخر التطورات في الساحة العالمية للأوفست من خلال استعراض برامج الأوفست في عدة دول ومنها الإمارات وتركيا وماليزيا وإندونيسيا وكوريا الجنوبية، وقصص النجاح التي تحققت من خلال برامج الأوفست والمشاركة الصناعية.

وقال مطر علي الرميثي الرئيس التنفيذي لوحدة التطوير الصناعي في مجلس التوازن الاقتصادي في تصريحات صحفية أمس: «إن مؤتمر أبوظبي العالمي للأوفست يعد أحد أكبر المؤتمرات العالمية المتخصصة، ويجسد الجهود الرامية إلى تعزيز دور القطاع الخاص في عملية التنمية الاقتصادية، وتطوير القطاع الصناعي، بوصفه مكوناً أساسياً في توجهات التنويع الاقتصادي والتطوير الصناعي والإسهام في بناء الكفاءات البشرية، خاصة في المجالات الصناعية والهندسية». وشارك في المؤتمر مسؤولون كبار من الجهات الحكومية بالدولة، إضافة إلى عدد كبير من رواد الصناعة من 100 شركة محلية وعالمية».

وقال الرميثي «بات مؤتمر أبوظبي العالمي حدثاً مهماً تترقبه كافة المؤسسات والشركات العالمية ذات الارتباط ببرامج التصنيع والمشاركة الصناعية والأوفست بشكل عام حيث يتم خلال المؤتمر استعراض شامل لأداء البرامج في مختلف أنحاء العالم والتطورات التي تطرأ على تلك البرامج لمواكبة المتغيرات».

ويعد المؤتمر فرصة لتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها الدولة لتطوير القطاع الصناعي الوطني، خاصة الصناعات المتقدمة مثل الصناعات الدفاعية، وصناعات الطيران، ويأتي ذلك من قناعة راسخة لدينا بأن الاقتصاد العالمي عبارة عن منظومة متكاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض